كلاكيت عاشر مرة.. سيدات برشلونة يهزمن ريال مدريد في الليغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيدات برشلونة يواصلن التفوق على ريال مدريد في الليغا - Barcelona/x
سيدات برشلونة يواصلن التفوق على ريال مدريد في الليغا - Barcelona/x
دبي-محمود ماهر

واصل فريق سيدات برشلونة تفوقه الاعتيادي على سيدات ريال مدريد بتحقيق الفوز العاشر على التوالي في منافسات الدوري الإسباني للسيدات، منذ تأسيس ريال مدريد لفريق سيدات عام 2019.

وحققت سيدات برشلونة الفوز العاشر على ريال مدريد بنتيجة 3/0، في اللقاء الذي أقيم في العاصمة الإسبانية على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مساء اليوم الأحد 24 مارس 2024، في الجولة 21 من الدوري الإسباني، تحت أنظار 5 ألاف مشجع مدريدي.

سجلت مهاجمة منتخب السويد فريدولينا رولفو الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 10 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الظهيرة الإسبانية أونا باتلي.

بعد العودة من الاستراحة، أضافت أفضل لاعبة كرة قدم نسائية، أيتانا بونماتي، الهدف الثاني لبرشلونة بتسديدة مركزة في زاوية صعبة على حارسة الريال، فور تلقيه تمريرة عرضية من المهاجمة النرويغية كارولين غراهام هانسن في الدقيقة 55.

وردت أيتانا بونماتي الهدية بصناعة الهدف الثالث لكارولين غراهام في الدقيقة 67، لينتهي اللقاء على هذه النتيجة التي تحدث للمرة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين بجميع المسابقات.

ولا يزال فريق سيدات ريال مدريد يبحث عن فوزه الأول على برشلونة، فلم يتمكن من الفوز أبداً في 16 مباراة لعُبت ما بين الدوري وكأس الملكة ودوري أبطال أوروبا وحتى كأس السوبر الإسباني الذي يُلعب مثل الرجال بمشاركة 4 أندية.

إلى ذلك، تصدرت سيدات البرسا الليغا بعد هذا الفوز برصيد 61 نقطة من 21 جولة، بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد الثاني، وبفارق 18 نقطة عن ليفانتي الثالث.

ويحتكر برشلونة لقب الدوري الإسباني للسيدات على مدار الأربعة مواسم الماضية منذ عام 2019، بعد استحواذ أتلتيكو مدريد على اللقب لثلاث مرات متتالية في الفترة من 2017 إلى 2019.

تصنيفات

قصص قد تهمك