سيدات برشلونة يُدمرن ليفانتي بسباعية في نهائي سوبر إسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيدات برشلونة يحققن كأس السوبر الإسباني 2023 - Barcelona/x
سيدات برشلونة يحققن كأس السوبر الإسباني 2023 - Barcelona/x
دبي-محمود ماهر

تفوق فريق سيدات برشلونة بسبعة أهداف دون رد على ليفانتي في نهائي كأس السوبر الإسباني، مساء اليوم السبت 20 يناير، على ملعب بوتاركوي في مدينة ليغانيس، تحت أنظار 12 ألف متفرج.

وحافظ برشلونة على لقب كأس السوبر الإسباني للسيدات للسنة الثالثة على التوالي، وللمرة الرابعة في تاريخه، حيث بدأت البطولة عام 2020.

وكسر فريق أتلتيكو مدريد احتكار برشلونة لهذه الكأس بتحقيقها مرة واحدة في عام 2021 حين انتصر على ليفانتي في المباراة النهائية بنتيجة 3-0، بعد أن تجاوز عقبة برشلونة في نصف النهائي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وتقدم برشلونة في نتيجة المباراة بخمسة أهداف نظيفة خلال الشوط الأول عن طريق "بارايولو وكارولين غراهام وأونا باتلي" في الدقائق 12 و24 و26 و36 و2+45.

أحرزت سلمى بارايولو الهدف الأول في الدقيقة 12 من صناعة كارولين غراهام التي أضافت الهدف الثاني بنفسها في الدقيقة 24.

وقتلت اللاعبة الإسباني أونا باتلي المباراة بتسجيلها للهدف الثالث عند الدقيقة 26 بعد تمريرة من سلمى بارايولو.

وفي الدقيقة 36 سجلت كارولين غراهام الهدف الرابع للبرسا والهدف الشخصي الثاني لها بصناعة أفضل لاعبة في العالم من فرانس فوتبول ومن فيفا "أيتانا بونماتي".

وانتهى الشوط الأول بهدف خامس سجلته سلمى باريولو بمساعدة من صاحبة الهدف الثالث "أونا باتلي".

وخلال الشوط الثاني صنعت أيتانا بونماتي الهدف السادس في الدقيقة 54، والذي تكفلت به نجمة المباراة الأولى النرويجية كارولين غراهام لتحتفل بالهاتريك.

بعد ثلاث دقائق من هدف كارولين، كللت أيتانا بونماتي مجهوداتها بتسجيل الهدف السابع في الدقيقة 57 بصناعة إحدى نجمات المباراة أونا باتلي.

تصنيفات