دياز يكشف عن سبب اختياره المغرب على حساب إسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك فياريال - 17 ديسمبر 2023 - REUTERS
إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك فياريال - 17 ديسمبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

كشف إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد عن سبب اختياره تمثيل منتخب المغرب على حساب إسبانيا، رغم الضغوطات الكبيرة التي عاشها من اتحاد الكرة الإسباني.

وقال دياز في حوار أجراه مع مجلة "Esquire" الإسبانية: "كان عليّ اتخاذ القرار، والمغرب أبدى لي الحب منذ فترة طويلة، وعلي أن أبادلهم هذا الحب".

كما وجه رسالة للجمهور الإسباني قائلاً: "أنا ممتن للغاية، هذا الاختيار لا يغير شيئاً، لقد ارتديت قميص المنتخب الوطني وأريد الأفضل لهم. لقد لاحظت الكثير من المودة من الناس، لقد احترموا القرار".

وعن عودته لريال مدريد بعد فترة إعارة إلى ميلان قال دياز: "لقد قلت ذلك بالفعل، كانت هناك العديد من العروض لكنني لم أتذكر أي عرض منها لأنه كان لدي 3 خيارات فقط في ذهني: مدريد، مدريد ومدريد. كان هذا هدفي دائماً".

دياز ممتن لميلان

وعن فترته في ميلان قال دياز: "شعرت براحة شديدة في ميلان، لقد فعلنا أشياء رائعة والحقيقة هي أنني ممتن جداً للنادي، أقول ذلك دائماً، فيما يتعلق بريال مدريد، لم تكن لدي أي توقعات لأنه في النهاية هو أفضل ناد في العالم وعليك أن تقدم أفضل ما لديك يوماً بعد يوم".

وواصل: "الحقيقة هي أنه حتى الآن قدم الجميع موسماً جيداً للغاية وعلينا أن نستمر على هذا المنوال، عليك أن تسجل، وأن تصنع التمريرات الحاسمة، وأن تفوز بالألقاب، وهو في النهاية أهم شيء في هذا النادي الكبير".

وعن الاختلافات بين إبراهيم الماضي والعائد من ميلان: "إنهما فترتان مختلفتان، كنت صغيراً في ذلك الوقت. لقد عدت إلى ريال مدريد أكثر نضجاً، مع المزيد من الخبرة، ولكن بنفس الرغبة في الفوز".

واختتم: "أنا من عائلة متواضعة، فخور جداً بالمكان الذي أتيت منه وأين أنا الآن، لكنني دائماً أضع التواضع في المقام الأول، فهو شيء أساسي".

تصنيفات

قصص قد تهمك