أرسنال يجدد عقد الياباني تومياسو

time reading iconدقائق القراءة - 2
تاكيهيرو تومياسو لاعب أرسنال يوقع عقده الجديد مع النادي وإلى جواره المدرب ميكيل أرتيتا والمدير الرياضي إدو - FACEBOOK/ARSENAL
تاكيهيرو تومياسو لاعب أرسنال يوقع عقده الجديد مع النادي وإلى جواره المدرب ميكيل أرتيتا والمدير الرياضي إدو - FACEBOOK/ARSENAL
(دبي):-الشرق

أعلن أرسنال الإنجليزي تجديد عقد لاعبه الياباني تاكيهيرو تومياسو دون الكشف عن مدة العقد الجديد.

اكتفى أرسنال في بيانه الرسمي، يوم الأربعاء، بالإشارة إلى أن اللاعب وقع عقداً طويل الأمد. وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن تومياسو سيستمر مع أرسنال حتى 2026.

وانضم الياباني، الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، إلى النادي اللندني صيف 2021 قادماً من جنوى الإيطالي.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "يسعدنا استمرار تومي معنا. بالإضافة إلى إمكاناته الفنية وقوته البدنية يملك تومي عقلية مميزة. الجميع يحبه هنا. إنه جزء لا يتجزأ من الفريق منذ انضمامه إلينا".

وقدم تومياسو بداية مثالية مع أرسنال قبل أن تتراجع أدواره بسبب الإصابات ويفقد مكانه في التشكيل الأساسي. ورغم ذلك، يبقى الياباني ورقة رابحة يلجأ إليها المدرب الإسباني في أوقاتٍ كثيرة. وخاض خلال الموسم الحالي 20 مباراة في مختلف المسابقات، بينها 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وإجمالاً شارك صاحب الـ25 عاماً في 77 مباراة منذ انضمامه لأرسنال.

تومياسو ثاني لاعب ينجح النادي الذي ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي في تجديد تعاقده خلال أسبوع، بعدما نجح في التجديد للظهير الأيمن بن وايت.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك