موعد مباراة تونس وكرواتيا في بطولة عاصمة مصر

اختبار صعب لنسور قرطاج أمام رفاق لوكا مودريتش في الدورة الدولية الودية بالقاهرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيصل المناعي (يمين الصورة) وبشير بن سعيد (يسار الصورة) ثنائي المنتخب التونسي أثناء وصولها لمصر - 18 مارس 2024 - Facebook/@Fédération Tunisienne de Football
فيصل المناعي (يمين الصورة) وبشير بن سعيد (يسار الصورة) ثنائي المنتخب التونسي أثناء وصولها لمصر - 18 مارس 2024 - Facebook/@Fédération Tunisienne de Football
دبي-الشرق

يختبر المنتخب التونسي نفسه بمواجهة قوية أمام المنتخب الكرواتي على استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 22 مارس الجاري، في أول اختبار ودي للفريق بعد توديع كأس أمم إفريقيا 2023 من الدور الأول.

تأتي المواجهة ضمن الدورة الرباعية الودية التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة وتحمل اسم "بطولة عاصمة مصر" خلال الفترة ما بين 22 و26 مارس الجاري.

في حين يلتقي في نفس اليوم و التوقيت المنتخب المصري بنظيره النيوزلندي على ملعب العاصمة الإدارية الجديد، في ثاني مباريات البطولة.

يخوض منتخب نسور قرطاج هذه المواجهة تحت قيادة مدربه المؤقت منتصر الوحيشي، بعد إقالة جلال القادري الذي فاز في مونديال قطر على فرنسا 1-0.

شهدت قائمة منتخب تونس الأولى بعد خيبة كأس أمم إفريقيا، غياب عديد اللاعبين أبرزهم القائد وصانع الألعاب يوسف المساكني والمدافع الأيسر علي معلول.

كما تواصل غياب لاعب الوسط المعار من مانشستر يونايتد لإشبيلية حنبعل المجبري، كما تعذر التحاق نجم نادي سانت باولي الألماني إلياس سعد لأسباب "غامضة" بعد أن تلقى الدعوة، كذلك يغيب منتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي للإصابة.

والتقى المنتخبان التونسي والكرواتي في مناسبتين سابقتين، فازت كرواتيا في المباراتين، وكان آخر لقاء جمع المنتخبين كان عام 2018 في كأس العالم، حيث فازت كرواتيا 2-1.

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن ضمّ الدورة الدولية "بطولة عاصمة مصر" إلى سلسة الدورات الودية التابعة لها، والتي سيتم اطلاقها في تجربة أولى خلال شهر مارس الجاري في شكل بطولات مصغّرة من 4 منتخبات كل بطولة، ستحتضنها كل من الجزائر والعربية والسعودية وسريلانكا بالإضافة إلى دورة مصر. 

متى موعد مباراة تونس وكرواتيا الودية؟

يتواجه منتخبا تونس وكرواتيا مساء يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس، 22:00 بتوقيت مصر، و23:00 بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة منتخب تونس ضد كرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر عبر قنوات أون تايم سبورت.

تصنيفات

قصص قد تهمك