هل يتحدى كين الإصابة ويشارك مع منتخب إنجلترا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ يتلقى العلاج بعد إصابته بمواجهة دارمشتات في الدوري الألماني - 16 مارس 2024 - REUTERS
هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ يتلقى العلاج بعد إصابته بمواجهة دارمشتات في الدوري الألماني - 16 مارس 2024 - REUTERS
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

سينضم هاري كين، هداف الدوري الألماني، لتشكيلة منتخب إنجلترا خلال التوقف الدولي هذا الأسبوع رغم معاناته من التواء في الكاحل، لكن بايرن ميونيخ أكد أن لاعبه لن يخاطر في اللعب.

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن شتيفان فرويند المدير الرياضي لبايرن قوله "سيخضع (كين) لفحوص في إنجلترا. إنه يتعامل مع أطباء يثق فيهم. نحن على تواصل بخصوص ذلك. هاري لن يخاطر بأي شكل".

وأضاف "هذا يعني أنه إذا كانت الإصابة خطيرة فلن يلعب مع إنجلترا. بالنسبة لكين فبالإضافة إلى الدخول في فترة نهاية الموسم مع بايرن فإنه يرتبط أيضاً ببطولة أوروبا".

وأصيب كين بالتواء في الكاحل خلال الفوز 5-2 على دارمشتات في الدوري الألماني يوم السبت الماضي، وخرج من الملعب في الدقيقة 82 بعد أن سجل الهدف الثاني، ليصبح قائد إنجلترا أول لاعب يصل إلى 31 هدفاً في موسمه الأول بالمسابقة.

وإذا عاد كين سريعاً إلى الملاعب فإنه سيحاول تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في موسم واحد، والذي حققه روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن في موسم 2020-2021 برصيد 41 هدفاً.

 وكان المهاجم البولندي قد سجل 35 هدفاً في مثل هذا الوقت من الموسم، لكنه غاب عن 4 مباريات بسبب إصابة في الركبة.

وستلعب إنجلترا مباراة ودية ضد البرازيل يوم السبت المقبل، قبل أن تواجه بلجيكا بعدها بثلاثة أيام في مباراة ودية أخرى ضمن استعدادات المشاركة في بطولة أوروبا الصيف المقبل.

وإذا غاب كين عن تشكيلة إنجلترا، فإن المنتخب يملك أكثر من مهاجم بديل مثل ماركوس راشفورد وإيفان توني وأولي واتكنز.

تصنيفات

قصص قد تهمك