الأهلي السعودي يؤكد خضوع فيغا لعلاج تأهيلي بدلاً من الجراحة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب الأهلي غابري فيغا خلال مواجهة الهلال في الدوري السعودي - 27 أكتوبر 2023 - AFP
لاعب الأهلي غابري فيغا خلال مواجهة الهلال في الدوري السعودي - 27 أكتوبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

أعلن الأهلي السعودي في بيان رسمي خضوع لاعبه غابري فيغا لمراجعة من قبل أخصائيين في إصابات الكاحل، واتخاذ قرار بعلاج إصابته علاجاً تأهيلياً دون تدخل جراحي.

وقال النادي في بيانه: "يعلن الجهاز الطبي في النادي الأهلي، أن اللاعب غابري فيغا، خضع لمراجعة من أخصائيين في الكاحل، واتخذ القرار بعلاج الإصابة علاجاً تأهيلياً. حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها فيغا عدم حاجته لأي تدخل جراحي على مستوى إصابته بعد تحديد بروتوكول علاج غير جراحي.

ولم يحدد الأهلي المدة الزمنية التي يحتاجها لاعب الوسط الإسباني للعودة إلى الملاعب: "وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة".

وأصيب فيغا (21 عاماً) في الكاحل، بعد تدخل قوي من عيد المولد خلال خسارة الأهلي 3-2 أمام الأخدود في دوري روشن السعودي الشهر الماضي وغادر الملعب بعد نحو نصف ساعة من البداية، وذكرت تقارير أنه سيغيب لحوالي شهرين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري برصيد 47 نقطة من 24 مباراة، لكن فرصه ضئيلة جداً في المنافسة على اللقب حيث يتأخر بفارق 21 نقطة عن الهلال المتصدر الذي فاز 22 مرة، ويسير بخطى ثابتة نحو حصد اللقب.

تصنيفات

قصص قد تهمك