بسبب أبطال آسيا.. الهلال يطلب تأجيل مبارياته بدوري روشن

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ولاعبو الهلال يحيون الجمهور بعد الفوز على ضمك بدوري روشن السعودي - 16 مارس 2024 - X/@Alhilal_FC
مدرب ولاعبو الهلال يحيون الجمهور بعد الفوز على ضمك بدوري روشن السعودي - 16 مارس 2024 - X/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

طالبت إدارة نادي الهلال في خطاب رسمي بتغيير مواعيد عدد من مباريات الفريق في دوري روشن السعودي، والتي تتضارب مع استحقاقاته في دوري أبطال آسيا.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة متصدر الدوري تقدمت بطلب رسمي إلى لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين من أجل تأجيل بعض المباريات، وطلبت في خطابها مراعاة الفريق بسبب ضغط المباريات، بحكم أنه الممثل الوحيد للسعودية في البطولة القارية.

ويبدأ الهلال مشواره بعد التوقف الدولي، بلقاء الشباب في 30 مارس الجاري، ويواجه بعده الخليج في في 2 أبريل المقبل، وبعد ذلك بـ3 أيام يستضيف الأخدود.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي مع النصر في 8 أبريل المقبل، وحال تأهله سيخوض النهائي في 12 من الشهر ذاته.

ثم على فريق المدرب جورجي جيسوس أن يتأهب لذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في أبوظبي في 16 أبريل، ثم يلاقي بعد 3 أيام  الأهلي في الجولة 26 من دوري روشن السعودي في 19 من الشهر ذاته في جدة.

وبعد ذلك، سيعود الأزرق إلى العاصمة الرياض استعداداً لمواجهة العين الإماراتي في لقاء الإياب في 23 أبريل، قبل أن يلتقي الفتح لحساب الجولة 27 من دوري روشن، ثم يتوجه إلى جدة مرة أخرى لخوض نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد.

وبحسب الجدول فإن الهلال على موعد مع التعاون في الجولة 28 في الرياض في 3 مايو المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك