حازم إمام سيمنع ميدو من الترشح لرئاسة الزمالك

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد حسام ميدو - almashhad/tv
أحمد حسام ميدو - almashhad/tv
دبي-محمود ماهر

ينتظر مهاجم توتنهام الأسبق أحمد حسام ميدو، ترشح أسطورة الزمالك حازم إمام في الانتخابات القادمة للنادي، كي يلحق به بترشيح نفسه لمنصب نائب الرئيس.

وتمنى ميدو تواجده في نفس الانتخابات، جنباً إلى جنب حازم إمام وليس ضده، لثقته التامة في قدرتهما معاً على إعادة الزمالك إلى سالف عهده.

وقال ميدو في برنامج أسرار عبر فضائية النهار المصرية "أود أن أكون أصغر رئيس في تاريخ نادي الزمالك، كما كنت أصغر لاعب وأصغر مدرب يتولى المسؤولية، وأصغر مدرب يفوز بلقب في تاريخ مصر".

واستدرك "لكن إذا قرر حازم إمام خوض الانتخابات فلن أكون ضده بل معه، سأرشح نفسي نائباً له".

وعن الشروط التي يجب توفرها في رئيس الزمالك، أضاف ميدو "مَن يتولى هذا المنصب يجب أن يتحلى بالشجاعة وألا يخاف أحد، أنا الحمد لله لا أخاف إلا من الله، ولو تقلدت منصب الرئيس أو النائب سأحارب على حقوق النادي حتى لو سيتسبب ذلك في سجني".

وتأتي تصريحات أحمد حسام ميدو عن انتخابات الزمالك، بعد ساعات قليلة من تقدم هيئة قضايا الدولة وكيلاً عن وزارة الشباب والرياضة، بطلب إلى المحكمة الإدارية العليا، برفض الطعن ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، التي أجريت بتاريخ 20 أكتوبر 2023.

وانتشرت أنباء يومي الثلاثاء والاربعاء من هذا الأسبوع، عن تأجيل المحكمة الإدارية العليا للنظر في الطعن المقدم من جمال عبد الكريم المحامي على الحكم الصادر ببطلان الانتخابات لجلسة 18 مارس الجاري.

تصنيفات

قصص قد تهمك