تشكيلة أتلتيكو مدريد والإنتر في إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نادي أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني  - AFP
مدرب نادي أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني - AFP
دبي-محمود ماهر

دخل المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني مباراة اليوم أمام إنتر ميلان الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بتكتيك هجومي من أجل تعويض تأخره بهدف دون رد في مباراة الذهاب.

وقرر المدرب الأرجنتيني الدفع بالثلاثي أنطوان غريزمان وألفارو موراتا وماركوس يورينتي في الخط الأمامي لفريقه، على أمل اختراق دفاع الإنتر الذي سيتكون من الثلاثي "بافارد ودي فريج وباستوني" على أن يعاونهم الثنائي دينزيل دومفريس وديماركو بالعودة لتأدية الدور الدفاعي عند فقدان الكرة.

وسيتحول الرسم التكتيكي لفريق أتلتيكو مدريد من 3-4-3 إلى 5-3-2 عند فقدان الكرة، نظراً لإجادة سامويل لينو وناهويل مولينا للأدوار الدفاعية كأظهرة، وقدرة ماركوس يورينتي على لعب دور لاعب الوسط الثالث رفقة رودريغو دي بول وكوكي.

وشهدت تشكيلة إنتر ميلان عودة ماركوس تورام إلى الخط الأمامي بعد أن خرج بين شوطي مباراة الذهاب على ملعب جوسيبي مياتزا بداعي الإصابة.

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد والإنتر على ملعب ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مساء اليوم الاربعاء 13 مارس في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 مكة المكرمة، في ختام مباريات ثمن نهائي البطولة.

تشكيلة أتلتيكو مدريد الأساسية

يان أوبلاك.

سامويل لينو - ماريو هيرموسو - أكسيل فيتسيل - ستيفان سافيتش - ناهويل مولينا.

رودريغو دي بول - كوكي - ماركوس يورينتي.

أنطوان غريزمان - ألفارو موراتا.

تشكيلة الإنتر الأساسية

 يان سومر

أليساندرو باستوني - ستيفان دي فريج - بنجامين بافارد.

ديماركو - مخيتاريان - هاكان تشالهان أوغلو - نيكو بتاريلا - دينزيل دومفريس.

لاوتارو مارتينيز - ماركوس تورام.

تصنيفات

قصص قد تهمك