أتلتيكو مدريد يبتعد عن بلباو ويضيّق الخناق على برشلونة

أتلتيكو مدريد هزم ريال بيتيس ليواصل احتفاظه بالمركز الرابع بعيداً عن بلباو

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني - 3 مارس 2024 - X/AtletiFR
من مواجهة أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني - 3 مارس 2024 - X/AtletiFR
مدريد-أ ف ب

تشبث أتلتيكو مدريد بالمركز الرابع، الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه الصعب على ريال بيتيس بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأحد، ضمن المرحلة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل الضغط على برشلونة الثالث والذي تنتظره مباراة صعبة على ملعب سان ماميس في قمة مباريات اليوم أمام بلباو. 

سجل البرتغالي روي سيلفا حارس بيتيس بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 8، وأضاف ألفارو موراتا الهدف الثاني لأتلتيكو الغائب عن الانتصارات في مبارياته الثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات، بينما سجل البديل البرتغالي وليام كارفاليو هدف بيتيس الوحيد في الدقيقة 62.

وغاب المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان أفضل هداف في تاريخ أتلتيكو للمباراة الثالثة بعد تعرضه لإصابة في كاحله في 20 فبراير خلال ذهاب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الخسارة أمام إنتر الإيطالي 0-1.

رفع أتلتيكو مدريد بعد هذا الفوز رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع متأخراً بفارق نقطتين عن برشلونة الثالث ومتقدماً بفارق 6 نقاط عن بلباو الخامس.

وتعافى رجال المدرب دييغو سيميوني بهذه النقاط من تعادلهم المحبط أمام ألميريا 2-2 في المرحلة الماضية من الليغا، والسقوط في دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر بهدف دون رد في ذهاب ثمن النهائي، فضلاً عن توديع نصف نهائي مسابقة الكأس بالخسارة أمام أتلتيك بلباو 0-4 باجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

تصنيفات

قصص قد تهمك