كلوب: ليفربول سيواصل المنافسة حتى النهاية

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب المدير الفني لليفربول يحيي الجماهير عقب مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي - AFP
يورغن كلوب المدير الفني لليفربول يحيي الجماهير عقب مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي - AFP
(دبي):-وكالة أنباء العالم العربي

تعهد يورغن كلوب مدرب ليفربول بمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم مثير مع مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال.

وتعادل ليفربول 1-1 مع سيتي يوم الأحد بعدما ألغى أليكسيس ماك أليستر تقدم حامل اللقب بواسطة جون ستونز. ويتصدر أرسنال البطولة برصيد 64 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول وبنقطة واحدة على سيتي.

وقال المدرب الألماني في مقابلة مع موقع ليفربول نشرها النادي الإنجليزي اليوم الثلاثاء "نحن هذا الألم المزعج الذي لن تتخلص منه. هذه هي الفكرة الحالية، ولا نستطيع الابتعاد عن الفرق الأخرى.

أضاف: "أرسنال يقدم أداءً رائعا في آخر خمس أو ست مباريات، واعتمد على التشكيلة الأساسية ذاتها تقريبا، حتى في غياب (غابرييل) مارتينيلي فهناك (لياندرو) تروسار". وتابع: "علينا القتال للاستمرار. أمام سيتي استعدنا عدة لاعبين، وهذا هو الوضع الحالي".

وعانى ليفربول من غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة في الفترة الماضية، ورغم عودة محمد صلاح ودومينيك سوبوسلاي وآندي روبرتسون، ما زال يغيب إبراهيما كوناتي وديوغو جوتا وترينت ألكسندر-أرنولد والحارس أليسون.

وقال كلوب "حصدنا نقطة واحدة، وأثبتنا أننا في المنافسة وهذا هو كل شيء. (محمد) صلاح شارك في الشوط الثاني ومن أول تمريرة وضع (لويس) دياز في مواجهة المرمى. هذه هي الكفاءة التي يمتلكها، ولم نستطع الاعتماد عليه بشكل مناسب".

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد قبل مواجهة برايتون آند هوف ألبيون في الدوري نهاية الشهر الحالي.

تصنيفات

قصص قد تهمك