رونالدو مفتون ببيلينغهام... ويتوقّع جوائز لمبابي مع الريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو - 14 أكتوبر 2022 - Reuters
النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو - 14 أكتوبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو عن إعجابه بالإنجليزي جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، مرجّحاً أن ينال الفرنسي كيليان مبابي جائزة الكرة الذهبية إذا انضمّ للنادي الإسباني.

رونالدو الذي لعب في ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وميلان، ويمتلك الآن نادي ريال بلد الوليد الإسباني، ولعب 140 مباراة إلى جانب النجم الفرنسي زين الدين زيدان في النادي الأبيض، قال: "يذكّرني جود بيلينغهام قليلاً بزين الدين زيدان بسبب جودته".

وأضاف في حديث لصحيفة "ديلي ميل": "أحبّ الطريقة التي يلعب بها جود بيلينغهام. أحبّ رؤيته يلعب كما يفعل في مدريد، ويسجل أهدافاً في كل مباراة تقريباً... كنت أتابع بعض المباريات في (سانتياغو) برنابيو وركّزت على بيلينغهام. فوجئت كثيراً بجودته. السرعة التي يركض بها نحو منطقة الجزاء، يمكنك أن ترى أنه يريد تسجيل أهداف طيلة الوقت".

مبابي وريال مدريد

النجم البرازيلي السابق سُئل عن احتمال انتقال مبابي إلى ريال مدريد، فأجاب: "علينا أن ننتظر حتى يصبح الأمر رسمياً قبل أن نتحدث عنه بالتفصيل، ولكن الجميع متحمّسون بشأن كيليان مبابي في مدريد".

وأضاف: "إنه لاعب لا يُصدّق... أعتقد بأنه خيار جيد جداً بالنسبة إليه إذا انضمّ إلى ريال مدريد، وبأنه سيحصل أخيراً على الكرة الذهبية" إذا تعاقد مع النادي.

وتابع: "في مدريد سيحظى بفريق يدعمه في كل قرار يتخذه. سيحظى بفريق يدعمه على الملعب وخارجه أيضاً. سيحمونه. لكنني أعتقد بأنه قضى أوقاتاً جيدة جداً في باريس سان جيرمان".

تصنيفات

قصص قد تهمك