بغياب بنزيما... غاياردو يكشف كيفية إقصاء الهلال بأبطال آسيا

أكد أن "القصة لم تنتهِ بعد" بالنسبة للاتحاد وشدد على "الانتباه للجانب الدفاعي"

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نادي الاتحاد السعودي مارسيلو غاياردو ولاعب الفريق فيصل الغامدي خلال مؤتمر صحافي - 11 مارس 2024 - X/@aawsat_spt
مدرب نادي الاتحاد السعودي مارسيلو غاياردو ولاعب الفريق فيصل الغامدي خلال مؤتمر صحافي - 11 مارس 2024 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

رجّح مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد السعودي، غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن المواجهة ضد الهلال الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأعرب عن ثقته بقلب النتيجة، بعد فوز الهلال ذهاباً 2-0، وكشف عن "كلمة السرّ" لتحقيق ذلك.   

وقال غايادرو خلال مؤتمر صحافي: "بنزيما شعر بآلام في الأيام الماضية ولم يتدرّب معنا وننتظر جاهزيته. لكن من الصعب أن يشارك أمام الهلال".

وبذلك يغيب المهاجم الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي عن مباراة أمام الهلال، بعد تلك التي خسرها الاتحاد 3-1 في دوري روشن السعودي، و0-2 في لقاء الذهاب بالمسابقة القارية.

وأضاف غاياردو: "القصة لم تنتهِ بعد، وغداً بدعم جمهورنا ستكون لنا فرصة للعودة".

وتابع: "سنواجه خصماً قوياً وفريقاً جيداً. في المواجهة الأولى لم نكن بعيدين عن الخصم في المستوى الفني وأنهينا المواجهة بعشرة لاعبين، وغداً لدينا فرصة كبيرة واللاعبون متحمسون جداً".

وزاد: "نعلم جيداً أهمية هذه المواجهة وظروفها، ولدينا القدرة على قلب النتيجة والتأهل".

"الانتباه للجانب الدفاعي"

غاياردو شدد على أنه "لا يخاف إطلاقاً من أي فريق في كرة القدم"، مضيفاً: "أثق تماماً بأننا سنركّز بشكل كامل ونتجنّب الأخطاء. في المواجهة الأخيرة فقدنا تركيزنا في دقائق واستقبلنا هدفين، غداً يجب أن نكون في تركيز كامل كي نعود" في النتيجة.

وأشار إلى وجوب "الانتباه للجانب الدفاعي، إذ سنلعب أمام خصم قوي في الكرات المرتدة"، وتابع: "يجب أن نكون في تركيز تام، وكلمة السرّ تكمن في الإعداد الذهني الجيد والتركيز في كل الخطوط".

وزاد: "في كرة القدم كل شيء وارد، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالإرادة والمبادرة و(أن) نكون الأفضل منذ البداية... أعِد الجمهور بأن (اللاعبين) سيمثلون الفريق خير تمثيل منذ أول دقيقة حتى آخر دقيقة".

تصنيفات

قصص قد تهمك