أنشيلوتي: كنا على أعتاب أزمة.. وغولر ينتظره مستقبل كبير

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أثناء مباراة ضد لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا - 6 مارس 2024 - AFP
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أثناء مباراة ضد لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا - 6 مارس 2024 - AFP
دبي-- الشرق

اعترف المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن فريقه كان على أعتاب أزمة بسبب التعادل الذي تعرض له أمام لايبزيغ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، لهذا كان عليه الرد بفوز كبير أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني اليوم الأحد.

وانتفض ريال مدريد بتسجيل 4 أهداف على ملعب سانتياغو برنابيو ليزيل حالة الشك التي تسللت إلى بعض جماهير الفريق بعد الأداء غير المُقنع الذي قدمه أمام لايبزيغ نهاية الأسبوع الماضي.

قال في بداية حديثه "كان من السهل أن تُقدم أداءً أفضل مما قدمناه يوم الأربعاء ضد لايبزيغ، عملنا على تحسين طريقة لعبنا وتقديم مستوى متميز في أسرع وقت ممكن، لانك في ريال مدريد إذا تعادلت في مباراة ما فهذا يعني انك على أعتاب أزمة".

وعن الصراع القوي بين ريال مدريد وجيرونا وبرشلونة على الصدارة خلال التسع جولات المتبقية من الموسم، أضاف أنشيلوتي "الدوري الإسباني ليس مثل الإنجليزي إنه يتمتع بجودة أكبر خاصةً في النواحي الفنية، بينما في إنجلترا يتمتع الدوري بالسرعة والقوة".

وعن الهدف الذي سجله صانع الألعاب التركي الشاب أردا غولر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني "ينتظر أردا غولر مستقبل كبير في ريال مدريد، لقد سجل هدفاً يدل على موهبته".

وختم أنشيلوتي حديثه مع فينيسيوس جونيور قائلاً "البطاقة الصفراء التي تحصل عليها فينيسيوس كانت مستحقة، لقد تحدثت معه وأخبرته أنه الأفضل، بعد ذلك أخبرت روديغر أنه الأفضل ثم أخبرت ناتشو".

تصنيفات

قصص قد تهمك