إيثان مبابي يدفع ثمن رحيل شقيقه.. فهل يُرافقه؟

إيثان مبابي خرج من حسابات إنريكي أمام ستاد ريمس

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيثان مبابي مع شقيقه كيليان مبابي بقميص فريقهما باريس سان جيرمان - 7 يناير 2024 - Reuters
إيثان مبابي مع شقيقه كيليان مبابي بقميص فريقهما باريس سان جيرمان - 7 يناير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

بات إيثان مبابي الشقيق الأصغر للنجم الفرنسي كيليان مبابي مرشحاً للحاق بشقيقه خارج باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إيثان مبابي البالغ من العمر 17 عاماً لم يعد يظهر في قائمة الفريق الباريسي بالمباريات المختلفة، منذ أن أبلغ شقيقه كيليان مبابي إدارة باريس سان جيرمان بالرحيل هذا الصيف.

وتواجد إيثان على مقاعد البدلاء ضد ريال سوسيداد في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا (2-0)، قبل أن يتم إسقاطه من قائمة الفريق في مباراة ستاد ريمس، مساء الأحد ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وينتهي عقد إيثان مع الفريق الباريسي في 30 يونيو من العام الجاري، وكان لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان قد توجه بسخرية نحو إيثان مبابي بعد خطاب شقيقه ليسأله عما إذا كان ينوي الرحيل معه. ورد مبابي الصغير بأنه "باريسي" وأن مستقبله في العاصمة الفرنسية.

فايزة العماري تتهم باريس سان جيرمان بتشويه صورة مبابي

الصحيفة الفرنسية أشارت إلى أن العلاقة بين مبايي وإدارة الفريق الباريسي توترت بشكل كبير خاصة مع الأم "فايزة العماري" التي تتهم النادي بالرغبة في الإضرار بصورة كيليان. 
                   
ملف إيثان يديره لويس كامبوس وناصر الخليفي، وقال مصدر مطلع عن محاولة تجديد عقده: "كنا قريبين جداً من التوقيع، ويبدو أننا بعيدون تماماً عنه".
                
واختتم: "إيثان فتى عظيم، ويحرز تقدماً قوياً للغاية". ولكن هل يستطيع حقاً أن يدعي أنه في هذه المجموعة؟ يعتقد الكثيرون في النادي أن الوقت لا يزال مبكراً جداً".

تصنيفات

قصص قد تهمك