ريال مدريد يكتسح سيلتا فيغو في "مباراة الأهداف العكسية"

أردا غولر يُعبر عن نفسه بهدف مذهل

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو - Reuters
فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو - Reuters
دبي-محمود ماهر

اكتسح ريال مدريد ضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات اليوم الأحد في الجولة 28 من الدوري الإسباني، ليعزز تصدره لجدول ترتيب المسابقة بفارق 8 نقاط عن برشلونة الثالث، و7 نقاط عن جيرونا الثاني.

ورفع النادي الملكي رصيده لـ 69 نقطة، بينما تجمد سيلتا فيغو الذي يدربه مدرب الريال الأسبق رافائيل بينيتيز، في المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن قادش صاحب المركز الـ 18، أول مراكز الهبوط للدرجة الثانية.

تقدم ريال مدريد في نتيجة مباراة اليوم بهدف في الدقيقة 21 حمل توقيع المهاجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد متابعة رائعة لتسديدة ارتدت من الحارس داخل منطقة الستة ياردات بعد ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني أضاف ريال مدريد 3 أهداف أخرى، من بينها هدفين متتاليين بنيران صديقة، وهدف مُذهل لصانع الألعاب التركي "أردا غولر" في الدقيقة 90+4.

جاء الهدف الثاني من خطأ تقديري لحارس مرمى سيلتا فيغو "فيسينتي غوايتا" أثناء في تعامله مع رأسية أنطونيو رودريغر التي ارتدت من العارضة بعد ضربة ركنية نُفذت من الجهة اليسرى للمرمى.

وقفز الحارس قبل الأوان لإبعاد رأسية روديغير لتضرب الكرة في العارضة ومن ثم في ظهر فيسينتي غوايتا لتعبر خط المرمى في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 88 فشل المدافع الإسباني كارلوس دومينيغيز في التعامل مع كرة عرضية أرسلت من داخل منطقة الجزاء ليودعها في الشباك ليضيف هدفاً جديداً بنيران صديقة لصالح النادي الملكي لتصبح 3/صفر.

وقبل صافرة نهاية المباراة بنصف دقيقة، سجل البديل أردا غولر الهدف الرابع للريال من أول لمسة له أمام المرمى، بعد مشاركته محل فينيسيوس جونيور في الدقيقة 89.

وراوغ أردا غولر حارس المرمى بمهارة فردية عالية بعد حصوله على تمريرة في العمق الدفاعي من داني سيبايوس، قبل أن يطلق تسديدة قوية للغاية في الزاوية الضيقة قبل المدافع.

تصنيفات

قصص قد تهمك