ببصمة برازيلية... الترجي يحسم كلاسيكو تونس ضد النجم الساحلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على الكرة بين لاعب النجم الساحلي حسام بن علي ولاعب الترجي يان ساسي في مباراة الفريقين بالدوري التونسي - 10 مارس 2024 - AWP
صراع على الكرة بين لاعب النجم الساحلي حسام بن علي ولاعب الترجي يان ساسي في مباراة الفريقين بالدوري التونسي - 10 مارس 2024 - AWP
دبي-زياد عطية

سجل المهاجم البرازيلي رورديغو رودريغيز هدفاً أواخر المباراة، ليقود الترجي الرياضي إلى حسم كلاسيكو الدوري التونسي على حساب النجم الرياضي الساحلي 1-0 السبت، في الجولة الثانية من مرحلة "البلاي أوف".

الترجي المتصدر وسّع الفارق مع وصيفه النادي الإفريقي إلى 4 نقاط، ببلوغه النقطة التاسعة، من فوزين و3 نقاط حوافز كان حققها نتيجة تصدّره المرحلة الأولى من الدوري.

في المقابل، تجمّد رصيد النجم عند 4 نقاط في المركز الثالث.

شهد الشوط الأول نسقاً بطيئاً جداً، حتى ألغى حكم المباراة خالد قويدر هدفاً للترجي في منتصفه، سجله رودريغيز، بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "فار".

تواصل الأداء المتواضع في المباراة، مع اندفاع بدني كبير وأجواء مشحونة من الحمهور، حتى ظهر رودريغيز ليسجل هدف الفوز للترجي في الدقيقة 80، بعدما تابع تمريرة ذكية من مواطنه يان ساس، الذي تلقى بدوره تمريرة رائعة من البديل غيلان الشعلالي.

الملعب التونسي والنادي الصفاقسي 

في مباراة ثانية من الجولة ذاتها، طغى التعادل السلبي بين الملعب التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي.

وأضاع لاعب وسط منتخب النيجر يوسوفا أوماروا فرصة لتحقيق النقاط الثلاث للملعب، بعدما أهدر أخطر فرصتين للتسجيل في الدقيقتين 44 و90.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع، يليه الملعب التونسي بعدد النقاط ذاته.

تصنيفات

قصص قد تهمك