رونالدو يطالب بدعم جماهير النصر ويؤكد: ريمونتادا إن شاء الله

النصر أمام مباراة مصيرية ضد العين في دوري أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في حصة تدريبية - 9 مارس 2024 - X/@AlNassrFC
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في حصة تدريبية - 9 مارس 2024 - X/@AlNassrFC
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

قال كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي إن فريقه يحتاج إلى المشجعين المتحمسين خلال مواجهة حاسمة أمام العين الإماراتي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم غداً الاثنين، ووعد بأن الفريق لن يبخل بأي نقطة عرق من أجل انتزاع بطاقة التأهل.

وخسر النصر بهدف نظيف أمام العين في ذهاب دور الثمانية، وسيبحث عن التعويض على أرضه في ملعب الأول بارك بالرياض، على أمل الوصول إلى قبل النهائي واللعب ضد الهلال أو الاتحاد.

وقال رونالدو للصحفيين اليوم الأحد "المباراة على أرضنا وأمام جماهيرنا.. في مباراة الذهاب كان بوسعنا تسجيل هدف أو هدفين، وحسب رأيي إذا لعبنا بنفس طريقة مباراة الذهاب نستطيع أن نسجل".

غداً الموت أو الموت. من يخسر سيودع المسابقة. النصر سيفوز بالمباراة وسيعبر إلى الدور نصف النهائي

كريستيانو رونالدو - قائد فريق النصر السعودي

وتابع "نعرف ضرورة تعويض الخسارة بهدف، وكما قلت قبل ذلك الحياة تمثل تحديات ونريد من المشجعين إشعال الحماس بشكل إيجابي ونحتاج دعمهم ولن نبخل بأي نقطة عرق حتى نفوز بالمباراة".

وأضاف قائد النصر "غداً الموت أو الموت. من يخسر سيودع المسابقة. النصر سيفوز بالمباراة وسيعبر إلى الدور نصف النهائي وهذا تفكير اللاعبين والتشكيلة وفي النهاية سنرى من سيتأهل لكن لدي ثقة في الصعود. نعرف أننا خسرنا بهدف نظيف، لكن هذا سيمثل تحدياً وإن شاء الله ريمونتادا".

وكرر رونالدو بعدها مباشرة كلماته وقال ضاحكاً "ريمونتادا إن شاء الله" في إشارة إلى تحقيق انتفاضة.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر في مباراة فريقه أمام العين - 4 مارس 2024
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر في مباراة فريقه أمام العين - 4 مارس 2024 - X/AlNassrFC

واشتهرت هذه الكلمة الإسبانية وباتت مستخدمة بشكل متكرر بين الجماهير العربية، منذ نجاح برشلونة في تحقيق انتفاضة أمام باريس سان جيرمان وتعويض خسارته 4-0 ذهاباً بالفوز 6-1 إيابا في 2017، في دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

وابتعد النصر عن المنافسة على لقب الدوري وبات يتأخر بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر قبل 11 جولة على نهاية المسابقة، لذا سيكون مطالباً بالتقدم في دوري الأبطال والبحث عن اللقب القاري.

تصنيفات

قصص قد تهمك