هافيرتز: أحببت سيناريو فوزنا على برينتفورد.. وليس لديّ مركز

time reading iconدقائق القراءة - 2
كاي هافيرتز يسجل هدف فوز أرسنال على برينتفورد - Reuters
كاي هافيرتز يسجل هدف فوز أرسنال على برينتفورد - Reuters
لندن -محمود ماهر

أكد المهاجم الدولي الألماني كاي هافيرتز أن أرسنال لم يكن يستحق استقبال ذلك الهدف الذي أحرزه يوان ويسا لبرينتفورد في نهاية الشوط الأول، من مباراة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار هافيرتز إلى أن فترة ما بين الشوطين أعطت لاعبي الفريق فرصة مثالية للتحدث ومراجعة بعض الأمور، ما ساعدهم على تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

وسجل كاي هافيرتز هدف الفوز برأسية نموذجية في الدقيقة 86 بعد عرضية بنجامين وايت، ليُنقذ الحارس رامسديل الذي كان يستعد لتحمل مسؤولية التعادل بعد الهفوة التي ارتكبها أمام يوان ويسا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وقال هافيرتز لقناة سكاي سبورتس بعد انتهاء المباراة "لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، لكن أن تفوز بهكذا سيناريو على برينتفورد، فهذا أفضل بعض الأحيان، تحدثنا بين الشوطين واتفقنا على قلب النتيجة، في النهاية حققنا فوزاً كبيراً، حيث كنا نريد النقاط الثلاث بأي طريقة".

أضاف لاعب باير ليفركوزن الأسبق عن خطأ رامسديل "أعتقد أننا لم نكن نستحق استقبال ذلك الهدف، لكن الأخطاء جزء من كرة القدم، سبق لي أن أخطأت وتسببت في أهداف ضد فريقي".

وعن مركزه المفضل على أرض الملعب بعد تجربته من قبل أرتيتا في عدة مراكز، أجاب هافيرتز "أعتقد أنني لست لاعباً يلعب في مركز واحد بعينه، أجيد اللعب في عدة مراكز، أين تريدني سأنفذ المطلوب وألعب".

ونال الألماني لقب أفضل لاعب في المباراة بتصويت المشجعين، وتسلم الجائزة من اللجنة الفنية للبريمييرليغ خلال حديثه مع قناة سكاي سبورتس.

وينتظر ارسنال الذي ارتقى للمركز الاول بفضل فوزه الثامن توالياً في بريميرليغ برصيد 64 نقطة ما ستؤول إليه قمة هذه المرحلة عندما يتواجه ليفربول المتصدر السابق (63) مع مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يتأخر عنه بفارق نقطة في المركز الثالث.

تصنيفات

قصص قد تهمك