أنشيلوتي: فينيسيوس أكثر لاعب تعرض لإساءات في تاريخ كرة القدم

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ولاعب الفريق فينيسيوس جونيور خلال مباراة برشلونة في الدوري الإسباني - 19 مارس 2023 - Reuters
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ولاعب الفريق فينيسيوس جونيور خلال مباراة برشلونة في الدوري الإسباني - 19 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

دافع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن جناح الفريق فينيسيوس جونيور قائلاً إن عالم كرة القدم بحاجة إلى تغيير "موقفه" تجاه اللاعب البرازيلي.

رداً على سؤال في مؤتمر صحفي يوم السبت، حول اللاعب البالغ من العمر 23 عاما قبل مباراةسيلتا فيغو في  الدوري الاسباني يوم الأحد، قال أنشيلوتي إنه "نظر إلى الوراء قليلاً في التاريخ والإحصاءات" وتوصل إلى نتيجة مفادها أنه "لم ير قط لاعب كرة قدم مضطهداً مثل فينيسيوس".

وقال المدرب الإيطالي: "يقولون له (ماذا يفعل) ويفعلون به كل شيء، ماذا عليه أن يفعل؟ إنهم يركلونه، ويهينونه، ويطلقون الصافرات عليه، وهو يسجل الأهداف ويقدم التمريرات الحاسمة".

وأضاف: "يجب على الجميع تغيير موقفهم تجاه فينيسيوس. لم يحدث أبداً أن لاعباً بهذه الموهبة يعاني هكذا. في (ملعب) فاييكاس  تلقى ضربة في الرأس ولم يكن هناك إنذار واحد". وأضاف أنشيلوتي: "والآن الجميع يطالب بطرده بسبب ما حدث في لايبزيغ".

وفيما يتعلق بالأداء في مباراة إياب دور الـ16 ضد لايبزيغ التي انتهت بالتعادل (1-1) ليعبر الريال إلى ربع النهائي بأفضلية الفوز بهدف نظيف في الذهاب، قال المدرب الإيطالي: "لقد لعب الفريق بلا مبالاة، هذا ما حدث. لم نخاطر على الإطلاق".

تصنيفات

قصص قد تهمك