تالاييتش يعيد استدعاء المستبعدين في عهد بيتزي لمنتخب البحرين

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو منتخب البحرين يوجهون التحية للجمهور خلال مشاركتهم في كأس آسيا - X/@BahrainFA
لاعبو منتخب البحرين يوجهون التحية للجمهور خلال مشاركتهم في كأس آسيا - X/@BahrainFA
المنامة-أ ف ب

أعاد المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش الخميس، استدعاء عدة لاعبين إلى تشكيلة منتخب البحرين، من الذين استبعدوا في كأس آسيا الأخيرة، في قائمته الأولى، بعد تعيينه خلفاً للأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي.

وعاد الهداف المخضرم إسماعيل عبد اللطيف ومهدي عبدالجبار من الخالدية، ولاعب الوسط علي حرم من نادي الرفاع وعبد الوهاب المالود لاعب المحرق، المستبعدون من قبل بيتزي رغم المستويات المميزة التي قدموها في المسابقات المحلية الموسم الماضي.

وشهدت قائمة تالاييتش (58 عاماً)، المعين في 20 فبراير الماضي، استبعاد لاعب الأهلي عبد الله الحشاش ولاعب الرفاع علي حسن سعيد، فيما كانت أغلب اختيارات اللاعبين من ثلاثي صدارة ترتيب الدوري المحلي، 7 من المتصدر الرفاع، و6 من الخالدية الوصيف و8 من المحرق الثالث.

وضمت القائمة 30 لاعباً استعداداً لمواجهتي نيبال في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الثامنة لتصفيات آسيا المشتركة لمونديال 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

ويحتل المنتخب البحريني المركز الثاني في المجموعة 8 بفارق 3 نقاط خلف الإمارات المتصدرة، وبفارق المواجهة المباشرة أمام اليمن، فيما تحتل نيبال المركز الرابع الاخير من دون رصيد.

واستهل المنتخب البحريني مشواره بالفوز على مضيفه اليمني 2-0، وخسر أمام ضيفه الإماراتي بالنتيجة ذاتها في الجولة الثانية. وكانت البحرين خرجت من ثمن نهائي كأس آسيا الأخيرة في قطر، بخسارتها أمام اليابان 1-3.

تصنيفات

قصص قد تهمك