"أمر محبط".. بوتشيتينو يتفهّم غضب جمهور تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماوريسيو بوتشيتينو مدرّب تشيلسي في مؤتمر صحفي - - X/@ChelseaFC
ماوريسيو بوتشيتينو مدرّب تشيلسي في مؤتمر صحفي - - X/@ChelseaFC
لندن-أ ف ب

أقرّ الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرّب تشيلسي، أنه كان "سيتصرّف بالطريقة نفسها" مثل مشجعي النادي المحبطين، بعدما طالبوا بإقالته خلال المباراة التي تعادل فيها مع مضيفه برنتفورد 2-2 السبت الماضي، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل الـ"بلوز" المركز 11 في الموسم الأوّل لبوكيتينو مدرب توتنهام وباريس سان جرمان الفرنسي السابق، بفارق 19 نقطة عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو (52 عاماً) الخميس قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد الاثنين المقبل في المرحلة الثامنة والعشرين إنه احتاج إلى "تقبّل الانتقادات".

وأضاف "علينا أن نحاول التطوّر على صعيد طريقة اللعب والنتيجة، ونحاول أن نُغيّر هذا الشعور". وتابع "أتمنى أن يساندنا الجمهور يوم الاثنين وأن يساعدوا الفريق على الفوز في المباراة".

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أنه "يجب أن نتقبّل أن هذه هي كرة القدم. ربما لو كنت مشجعاً، لتصرّفت بالطريقة نفسها مثلهم لأنه تشيلسي، ونحن لسنا على قدر التوقّعات حتى الآن".

ويعاني تشيلسي من إصابة العديد من لاعبيه مثل الفرنسيين كريستوفر نكونكو وويسلي فوفانا، والظهير الإنجليزي ريس جيمس، وانضم إليهم أخيراً بن تشيلويل الذي تعرّض لإصابة في كاحله.

وعلّق الأرجنتيني: "إنه أمرٌ محبطٌ للغاية ومخيّبٌ للآمال لأن الوضع لم يسمح لنا أبداً بالعمل مع المجموعة كاملة وأن نقول هيا، نافسوا الآن... لكن علينا أن نقبل الظروف، حظ سيئ للغاية".

تصنيفات

قصص قد تهمك