عدلي لاعب ميلان يصدم الجزائر: هدفي تمثيل منتخب فرنسا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ياسين عدلي لاعب ميلان الإيطالي - X/@MilanActuFR
ياسين عدلي لاعب ميلان الإيطالي - X/@MilanActuFR
ميلان-وكالة أنباء العالم العربي

أقر ياسين عدلي لاعب وسط ميلان، أنه يعطي الأولوية لتمثيل منتخب فرنسا على حساب الجزائر، بعدما تحول اللاعب الصاعد إلى اسم بارز في كرة القدم الإيطالية في الآونة الأخيرة، ومحور تنافس دولي بين فرنسا والجزائر لضمه.

وأصبح عدلي (23 عاماً) ركيزة مهمة بتشكيلة المدرب ستيفانو بيولي هذا الموسم على نحو مفاجئ، بعد أن لعب 6 مباريات فقط بجميع المسابقات في الموسم الماضي.

وقال عدلي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سلافيا براغ في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، إن مركزه الجديد شكل نقطة محورية في تطوره في سان سيرو، ويتطلع الآن لخوض مباراته الدولية الأولى مع فرنسا.

وتابع: "أنا سعيد بمساعدة ميلان. هدفي تمثيل منتخب فرنسا، لكن المشوار لا يزال طويلاً الآن، أفكر فقط في ميلان هذا الموسم وفي مواصلة التطور".

وأضاف اللاعب المولود في فرنسا "غيرت مركزي هذا الموسم وهذه نقطة تحول بمسيرتي، في الموسم الماضي كان الوضع مختلفاً وكان هناك العديد من اللاعبين الأكفاء في مركزي، اجتهدت كثيراً وأشكر المدرب والطاقم والفريق على مساعدتي". 

وتابع: "تطورت كثيراً لكن لا تزال رحلتي طويلة".

وبدأ عدلي مشواره مع ميلان كلاعب وسط مهاجم، لكن في الموسم الحالي أصبح صانع لعب متأخر أو لاعب وسط مدافع في خطة 4-2-3-1.

وشارك عدلي في 5 مباريات مع منتخب فرنسا تحت 20 عاماً وسجل هدفاً واحداً، بينما أكد فلاديمير بيتكوفيتش مدرب الجزائر الجديد أنه سيحاول إقناع عدلي باللعب للمنتخب العربي، إذ سبق أن دربه بفريق بفريق بوردو الفرنسي، ليسير على نهج زميله بالفريق إسماعيل بن ناصر.

تصنيفات

قصص قد تهمك