هربرت هاينر: أُفضل أن يكسر توخيل إصبعه وألا يصاب أحد لاعبينا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هربرت هاينر رئيس بايرن ميونيخ يتحدث مع الصحفيين - AZ_Strasser/x
هربرت هاينر رئيس بايرن ميونيخ يتحدث مع الصحفيين - AZ_Strasser/x
دبي-- الشرق

مازح رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني "هربرت هاينر" المدير الفني للفريق "توماس توخيل" بسبب الإصابة التي تعرض لها في إصبع قدمه خلال خطبته التحفيزية للاعبي الفريق قبل بداية مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو الإيطالي، والتي جرت ليلة أمس الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا في بافاريا.

تمكن توماس توخيل من رد الصاع صاعين للاتسيو بتحقيق الفوز بنتيجة 3-0، وتعويض خسارة مباراة الذهاب في روما، وبالتالي التأهل بأريحية إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، لينجح في تهدئة النقاد الذين لم يكفوا عن نقده على مدار الأسبوعين الماضيين.

لكن حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2021 مع تشيلسي، أصاب نفسه خلال حديثه الصاخب مع اللاعبين، وهو ما تطرق له هربرت هاينر في حديثه بعد انتهاء المباراة.

بدت علامات الارتياح على هربرت هاينر عند لقاءه بالصحفيين في المنطقة المختلطة بكواليس ملعب أليانز آرينا، حيث استعاد فريقه للثقة الغائبة منذ أسابيع، قائلاً وهو يضحك في حديثه مع الصحفي الألماني (باتريك شتراسر): "لقد كسر توخيل إصبع قدمه خلال الخطبة التحفيزية للمباراة، شخصياً أُفضل أن يكسر المدرب إصبعه على أن يُصاب أحد لاعبينا".

 

استدرك رئيس بايرن ميونيخ "توماس توخيل مدرب عظيم، لكن بالطبع لو كان تم إقصاءنا اليوم لكان الأمر سيكون مؤسفاً للغاية. المدرب غاية في التركيز ويشعر بالارتياح لأن كل شيء واضح للجميع، نريد إنهاء الموسم مع توماس".

وأمام توخيل رحلة شاقة خلال الجولات الـ 10 المتبقية من الدوري الألماني، من أجل تقليص فارق النقاط الشاسع بينه وبين المتصدر باير ليفركوزن الذي لم يخسر بدوره أي مباراة للشهر السادس على التوالي منذ بداية الموسم الحالي، ما جعله على بُعد 10 نقاط كاملة عن البايرن الثاني.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك