هاري كين أفضل لاعب في مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو

هاري كين يقود بايرن ميونيخ للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين يتسلم جائزة رجل مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 5-3-2024 - UEFA/x
هاري كين يتسلم جائزة رجل مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 5-3-2024 - UEFA/x
دبي-محمود ماهر

تُوج المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين بجائزة أفضل لاعب في مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو، بإياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المنتهية بفوز عريض للعملاق الألماني بنتيجة 0/3.

وقاد هاري كين فريقه الجديد لبلوغ الدور ربع النهائي من البطولة القارية، ليعوض الخسارة التي تلقاها على ملعب لاتسيو في العاصمة الإيطالية "روما" بهدف دون رد، منتصف شهر فبراير الماضي.

وسجل الهداف التاريخي لتوتنهام هوتسبير في البريمييرليغ، هدف تقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة 38 بمتابعة مثالية لتمريرة البرتغالي رافائيل غيريرو، ليسهل المأمورية علي زملاءه لتسجيل هدف ثان في الدقيقة 2+45 بواسطة توماس مولر.

وأنهى هاري كين كل شيء بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 66 من متابعة لتسديدة ليروي ساني ارتدت من يد الحارس إيفان بروفيدال داخل منطقة الجزاء.

وسدد هاري كين 4 مرات من بينهم تسديدتين بين الإطار، وقدم تمريرة مفتاحية كادت تنتهي بهدف، ولمس الكرة 31 مرة من بينهم 15 لمسة صحيحة بدقة 86.7٪، حسب احصائيات شبكة "أوبتا" العالمية.

ونجح هاري كين في افتكاك الكرة مرة واحدة من مدافعي لاتسيو، لكنه حصل على 4 أخطاء حول منطقة الجزاء، ولم يرتكب سوى خطأً واحداً ضد خصومه.

وتسبب الثنائية التي سجلها هاري كين في شباك لاتسيو الليلة، في صعوده من المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إلى المركز الأول مناصفة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ولكل لاعب 6 أهداف.

تصنيفات

قصص قد تهمك