النصر يخسر جهود تاليسكا لمدة 7 أسابيع

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة أندرسون تاليسكا بتسجيل الهدف الأول لنادي النصر في شباك الاتفاق - 22 يناير 2023  - Twitter/@AlNassrFC
فرحة أندرسون تاليسكا بتسجيل الهدف الأول لنادي النصر في شباك الاتفاق - 22 يناير 2023 - Twitter/@AlNassrFC
دبي-- الشرق

أكدت صحيفة الرياضية السعودية تعرض المهاجم البرازيلي "أندرسون تاليسكا" لإصابة خطيرة في العضلة الأمامية خلال مشاركته مع النصر السعودي في التدريبات التحضيرية لمباراة العين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الاثنين.

وكشفت مصادر الصحيفة أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة تاليسكا بتمزق في العضلة الأمامية، بالتالي ستصل مدة غيابه عن الملاعب لحوالي 7 أسابيع.

وسيخرج تاليسكا من حسابات الجهاز الفني لنادي النصر في 5 مباريات بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، ومباراة في كأس السوبر السعودي خلال شهر أبريل، بالإضافة لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين على ملعب الأول بارك.

وسيخضع اللاعب لفحص عبر الأشعة لدى أحد المراكز الطبية المختصة بعد عودة بعثة نادي النصر من مدينة العين الإماراتية يوم غد الثلاثاء.

وتأثر نادي النصر السعودي بغياب تاليسكا عن مباراته أمام العين، حيث خسر بهدف دون رد على ملعب هزاع بن زايد، سجله اللاعب المغربي سفيان رحيمي.

ولم ينجح ساديو ماني في تعويض غياب تاليسكا عن خط هجوم النصر في هذه المباراة، كما أن الفريق سيخسر خدمات المدافع الدولي الإسباني إيميريك لابورت في لقاء الإياب بالسعودية، بعد تعرضه للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الوقت المحتسب بدل من ضائع.

جدير بالذكر تواجد 6 لاعبين أجانب على متن طائرة النصر التي توجهت إلى مدينة نادي العين لخوض هذه المباراة، تقدمهم أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى الأسترالي عزيز بيهيتش والإسباني إيميريك لابورت والبرتغالي أوتافيو مونتيرو والكولومبي دافيد أوسبينا، فيما بقي ماني ومارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس في الرياض، قبل أن يتم استدعاء ماني بشكل اضطراري، ليلعب كأساسي لمدة 90 دقيقة.

تصنيفات

قصص قد تهمك