مدرب الهلال: مواجهة الاتحاد بدوري أبطال آسيا لن تكون حاسمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نادي الهلال جورجي جيسوس خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا - 4 مارس 2024 - X/@Alhilal_FC
مدرب نادي الهلال جورجي جيسوس خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا - 4 مارس 2024 - X/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

اعتبر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي، أن مواجهة مواطنه الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء، ستكون مختلفة عن مباراتهما قبل أيام في دوري روشن السعودي، مشداً على أنها لن تكون حاسمة.

الهلال هزم الاتحاد 3-1 الجمعة الماضي، ويتصدّر الدوري بفارق 9 نقاط عن النصر الثاني، فيما يحتلّ الاتحاد المركز الخامس، علماً أنه حامل اللقب.

وقال جيسوس: "تنتظرنا مواجهة صعبة ومختلفة عن اللقاء الماضي (في الدوري السعودي)، والمباراة لن تكون حاسمة لأن هناك (لقاء) إياب، لكن مجموعة لاعبينا بلغت مرحلة ثقة كبيرة".

وأضاف: "نتمنّى أن نظهر بنفس المظهر الذي خرجنا به في مواجهتنا بالدوري مع الاتحاد، ونكنّ لهم كامل الاحترام، لأنهم منافس قوي".

وتابع: "قبل كل مباراة نعتمد الاستراتيجية التي تتناسب مع كل منافس، ومنها أيضاً اختيار العناصر المناسبة لتنفيذ هذه الاستراتيجية. لدينا لاعبون بجودة عالية، ويساعدون أي مدرب في تطبيق التكتيك والابتكار، من خلال إمكاناتهم الفردية، التي تعزّز العمل الجماعي".

سُئل جيسوس عن الأجانب الخمسة الذين سيعتمد عليهم في المباراة، فأجاب: "خلال تدريب الاثنين سنقف على جاهزية الخماسي الأجنبي، وبعدها سنقرر مَن يشارك".

وتطرّق إلى جاهزية الحارس البديل محمد العويس، قائلاً: "يتمتع العويس بخبرة كبيرة، ومن ناحية طبية هو جاهز تماماً، سيكون ضمن القائمة التي ستدخل المعسكر للمباراة. لكن مشاركته حارساً أساسياً لم تُحدّد، هو يحظى بثقتي وثقة زملائه اللاعبين، في حال قررت إشراكه بالمباراة".

تصنيفات

قصص قد تهمك