بعد خوضه 7 مباريات... إريك داير يوقّع عقداً دائماً مع بايرن

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك داير خلال تدريب لبايرن ميونيخ - 27 فبراير 2024 - X/@FCBayernEN
إريك داير خلال تدريب لبايرن ميونيخ - 27 فبراير 2024 - X/@FCBayernEN
ميونيخ-رويترزوكالة أنباء العالم العربي

أعلن بايرن ميونيخ تعاقده بشكل نهائي مع الإنجليزي إريك داير، بعدما أكمل اللاعب العدد المطلوب من المباريات المنصوص عليه في العقد.

داير (30 عاماً) انضمّ معاراً إلى بايرن في يناير لستة أشهر، بعدما أمضى عقداً مع توتنهام هوتسبير، ليلحق بذلك بزميله السابق هاري كين.

وخاض داير، الذي يمكنه اللعب في خط الدفاع أو الوسط، 7 مباريات في الدوري مع بايرن، بما في ذلك آخر 6 لقاءات متتالية، وبات عنصراً أساسياً رغم أن نتائج الفريق ليست جيدة.

وأشار بايرن إلى أن عقد داير مُدّد حتى يونيو 2025. وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس الإدارة المسؤول عن الرياضة: "مدّدنا تعاقد إريك داير لعام إضافي بعد تحقيق شرط يرتبط بعدد المباريات. إنه داعم مهم لدفاعنا بكل المميزات المتوافرة لديه".

داير أعرب عن "سعادته في ميونيخ"، مضيفاً: "الآن مستقبلي حُسم وبات بوسعي التركيز على اللعب بشكل جيد مع النادي والعمل لمساعدته على الانتصار في المباريات والفوز بالبطولات، رغم صعوبة هذه الفترة بالنسبة إلينا".

وأعلن بايرن الشهر الماضي أن المدرب توماس توخيل سيرحل في نهاية الموسم، بعد فترة صعبة للنادي الذي أحرز لقب الدوري الألماني في آخر 11 موسماً، إذ يحتلّ المركز الثاني متخلّفاً بفارق 7 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، والذي لعب مباراة أقلّ.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك