بغياب رونالدو.. النصر يفرط بنقطتين مهمتين بعد تعادل مثير أمام الحزم

ثلاثية تاليسكا لم تكن كافية للعالمي ليحقق الانتصار

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي يسجل من ركلة جزاء في شباك الحزم - 29 فبراير 2024 - X/@AlNassrFC
أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي يسجل من ركلة جزاء في شباك الحزم - 29 فبراير 2024 - X/@AlNassrFC
دبي-الشرق

بغياب كريستيانو رونالدو الموقوف، فجر نادي الحزم واحدة من أكبر مفاجآت دوري روشن السعودي، بعد أن خطف تعادلاً في القوت القاتل من مضيفه النصر 4-4، في ملعب الأول بارك لحساب الجولة 22 اليوم الخميس.

وقدم الحزم شوطاً ثانياً مميزاً ليوقف سلسلة انتصارات كتيبة المدرب لويس كاسترو، التي وصلت إلى 6 مباريات في دوري روشن.

وأهدر العالمي نقطتين في غاية الأهمية في مشوار المنافسة على لقب الدوري، فيما أهدى الحزم هدية ثمينة للهلال الساعي إلى الهروب أكثر في الصدارة.

ووصل النصر للنقطة 53 في المركز الثاني، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر الذي يلتقي الاتحاد غداً الجمعة في كلاسيكو الكرة السعودية، فيما يحتل الحزم المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

مباراة دراماتيكية

بدأ النصر المباراة بقوة ليهدد مرمى الحزم منذ الدقائق الأول من المباراة بتصويبتين خطيريتن، الأولى عبر أليكس تيليس في الدقيقة 16 والثانية من عبد الله الخيبري في الدقيقة 25.

ومنح تاليسكا التقدم للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 31 لينوب عن زميله كريستيانو رونالدو الذي غاب بسبب إيقافه لمباراة واحدة بسبب احتفال غير لائق خلال الفوز على الشباب مطلع الأسبوع الحالي.

وأدرك أحمد آل محيميد التعادل للحزم بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 53، لكن احتفالات الفريق الضيف لم تدم سوى 8 دقائق حيث أعاد تاليسكا التقدم للنصر.

واستمرت الإثارة بإدراك الحزم التعادل للمرة الثانية بواسطة أنطونيو كارفاليو من وضع انفراد بعد خطأ فادح من دفاع النصر في منتصف الشوط الثاني.

وبوجود تاليسكا في الملعب لم يكن على المدرب كاسترو القلق، إذ أكمل المهاجم البرازيلي الثلاثية بضربة رأس قبل 19 دقيقة من النهاية.

ورفض الحزم الاستسلام وأدرك فايز سليماني التعادل للفريق الضيف للمرة الثالثة بتسديدة مباشرة من داخل منقطة الجزاء في الدقيقة 83.

وأعتقد ساديو ماني أنه حسم فوز النصر من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ولكن مع تبقي 5 دقائق أخرى فوجئت جماهير الأول بارك بتسجيل الحزم الهدف الرابع من باولو ريكاردو.

تصنيفات

قصص قد تهمك