أين تواجدت فايزة العماري والدة مبابي خلال عشاء "الإيليزيه"؟

والدة ووكيلة أعمال مبابي تُنهي تفاصيل رحيله إلى مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
فايزة العماري خلال مؤتمر صحافي بعد تجديد عقد نجلها كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان - 23 مايو 2022 - DPPI via AFP
فايزة العماري خلال مؤتمر صحافي بعد تجديد عقد نجلها كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان - 23 مايو 2022 - DPPI via AFP
دبي -الشرق

في الوقت الذي كان فيه النجم الفرنسي كيليان مبابي حاضراً لتناول وجبة العشاء في القصر الرئاسي "الإيليزيه" رفقة الرئيس إيمانويل ماكرون وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، كانت فايزة العماري والدته والقائمة بدور وكيل أعماله متواجدة في العاصمة الإسبانية مدريد رفقة أشخاص من الدائرة المقربة للنجم الفرنسي.

وقالت منصة "ريليفو"، إن فايزة العماري تعمل على حسم مجموعة من الملفات والمهام اللوجيستية الخاصة بوصول نجلها كيليان إلى مدريد، الصيف المقبل، إضافة إلى إنهاء المحادثات مع النادي الملكي في انتظار الإعلان الرسمي.

ومن أهم القضايا التي تسعى والدة النجم الفرنسي إلى حسمها في أقرب وقت هي موضوع السكن الذي يستغرق عادة وقتاً طويلاً لنجم بقيمة ابنها كيليان، إذ تعمل على دراسة الخيارات المتاحة أمامها وأبرزها منطقة "لا موراليخا" الذي يبعد فقط بخمس دقائق عن المدينة الرياضية للنادي الملكي "الفالديبيباس".

"المحاولة الرابعة".. وصول مرتقب لمبابي إلى مدريد

تسارعت الأحداث في الأيام الأخيرة، وذلك منذ إخبار النجم الفرنسي كيليان مبابي رئيس النادي ناصر الخليفي بقرار الرحيل نهاية الموسم بعدم تفعيل بند تجديد العقد.

ويبدو أن المحاولة الرابعة لوصول مبابي إلى مدريد ستكون ناجحة بعد فشل النادي الملكي في ضمه أعوام 2017 و 2021 و 2022.

وكان مبابي قد اتفق على كل شيء مع النادي الملكي، صيف عام 2022، قبل أن يُقرر تجديد عقده لموسمين إضافية مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

وتناول النجم الفرنسي مبابي وجبة العشاء، مساء الثلاثاء مع رئيس الجمهورية إيمانويل ماكرون في قصر "الإليزيه" ضمن حدث للترويج لدورة الألعاب الأولمبية في باريس، إلى جانب شخصيات أخرى مثل على رأسها أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي، ورئيس رابطة الدوري الفرنسي، فيسنتي لابرون، ويوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لشبكة "بي إن سبورتس" Bein. يوسف العبيدلي.

تصنيفات

قصص قد تهمك