قرعة ربع نهائي كأس إنجلترا تضع مان سيتي في مواجهة نيوكاسل

كلاسيكو إنجلترا يلوح في الأفق إذا تأهل مانشستر يونايتد وليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
كأس الاتحاد الإنجليزي. - AFP
كأس الاتحاد الإنجليزي. - AFP
دبي-- الشرق

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نتائج قرعة الدور ربع النهائي، مساء اليوم الاربعاء، قبل إقامة باقي مباريات دور الـ 16، لعل أبرزها بين نوتنغهام فورست ومانشستر يونايتد، وليفربول ضد ساوثهامبتون.

أسفرت القرعة عن وقوع نيوكاسل يونايتد في طريق حامل اللقب "مانشستر سيتي" على ملعب الاتحاد، بعدما نجح الفريق الملقب بـ "الماكبايس" في تجاوز عقبة بلاكبيرن روفرز على ملعب إيويد بارك بفارق ركلات الترجيح.

وفاز مانشستر سيتي خارج قواعده على لوتون تاون ليلة أمس الثلاثاء بستة أهداف من بينهم خماسية للنجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

كلاسيكو محتمل

من المحتمل أن يلتقي مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد في الدور ربع النهائي، بمباراة كلاسيكو إنجلترا، إذا ما نجحا في عبور عقبتي نوتنغهام فورست وساوثهامبتون مساء اليوم.

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز على نوتنغهام فورست في ملعب سيتي غراوند، من أجل مواصلة تعويض خيبة أمل توديعه لكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، ودور مجموعات دوري أبطال أوروبا كمتذيل لمجموعته التي ضمت بايرن ميونيخ وغلطة سراي وكوبنهاغن.

كما يريد عشاق الشياطين الحمر أن يرد تن هاغ جزء من اعتباره أمام مدرب ليفريول يورغن كلوب بعدما انتصر عليه العام الماضي بنتيجة 7-0، أيام قليلة بعد تتويج اليونايتد بكأس الرابطة أمام نيوكاسل يونايتد.

قرعة ربع نهائي كأس إنجلترا 2024

الفائز من مباراة ولفرهامبتون وبرايتون ضد كوفنتري سيتي.

الفائز من مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست ضد الفائز من ليفربول وساوثهامبتون.

الفائز من مباراة تشيلسي وليدز يونايتد ضد ليستر سيتي.

مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد.

تصنيفات

قصص قد تهمك