نيفيز نجم الهلال يعترف: كدت أنتقل إلى برشلونة أو أرسنال

خبر برشلونة "لم يكن إشاعة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبن نيفيز نجم وسط نادي الهلال السعودي - - X/@hilalstuff
روبن نيفيز نجم وسط نادي الهلال السعودي - - X/@hilalstuff
دبي-الشرق

اعترف لاعب خط وسط نادي الهلال السعودي، روبن نيفيز، بأنه كان على وشك الانضمام إلى أرسنال أو برشلونة في الصيف الماضي، قبل انتقاله إلى السعودية.

أثار نيفيز في عامه الأخير من عقده مع ولفرهامبتون الإنجليزي الصيف الماضي اهتمام أفضل الفرق الأوروبية، قبل أن يفوز الهلال بخدمات اللاعب البرتغالي مقابل 47 مليون جنيه إسترليني.

وقال نيفيز في تصريحات صحفية نشرها موقع 90min: "كنت على مقربة من الانتقال إلى ثلاثة أندية، لكن الأمر لم يحدث، وهو ما أحزنني وساعدني في اتخاذ قرار الرحيل إلى الهلال".

أضاف الدولي البرتغالي "لم أرغب في ذكر الأسماء، لكن برشلونة كان واحداً من أكثر الأندية المهتمة بضمي، ولم يكن الأمر إشاعة. كان الأمر قريباً من الحدوث، تماماً  كما حدث مع أرسنال".

وأصر نيفيز، الذي لا يزال يبلغ من العمر 26 عاماً، على أنه منفتح على العودة إلى أوروبا في وقت ما، لكنه ليس في عجلة من أمره للتخلي عن مآثره في الشرق الأوسط.

أوضح بقوله: "اللعب في السعودية لا يجعلني أشعر بأي اختلاف مقارنة بزملائي في أوروبا. قدراتي البدنية رائعة. أنا في الطريق الصحيح، يوماً ما، سأتمكن من العودة إلى أوروبا واللعب على أعلى مستوى".

وأقر اللاعب بعدم تخطيطه للعودة إلى أوروبا في الصيف المقبل، قائلاً: "لأكون صادقاً، لا أخطط للعودة في أي وقت قريب. ومن خلال هذا المسار، يمكن للسعودية أن تصبح كأحد أهم الدوريات في العالم في غضون عامين". 

واعتبر نيفيز أنه إذا راهن كل فريق في الدوري السعودي على ثمانية أجانب بجودة عالمية فإن دوري روشن سيصبح من الدوريات العالمية.

وصرح في نهاية حديثه "خلال عامين من الممكن أن يصبح الدوري السعودي ضمن أفضل خمس دوريات على مستوى العالم".

وسجل نيفيز أربعة أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة في 28 مباراة مع الهلال الذي يحتل الصدارة بفارق سبع نقاط عن النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

تصنيفات

قصص قد تهمك