موعد مباراة الأردن ونيبال في نهائي بطولة غرب آسيا للسيدات

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة الأردن وفلسطين في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للسيدات - 27 فبراير 2024 - X/@waffootball
من مواجهة الأردن وفلسطين في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للسيدات - 27 فبراير 2024 - X/@waffootball
دبي-الشرق

تواجه سيدات منتخب الأردن لكرة القدم مساء الخميس المقبل 29 فبراير، نظيراتهن من منتخب نيبال في نهائي بطولة غرب آسيا 2024 المقامة حالياً في مدينة جدة السعودية.

منتخب الأردن تمكن من هزيمة نظيره الفلسطيني بخماسية نظيفة ليصل إلى نهائي البطولة ليواصل الدفاع عن لقبه، فيما قلب منتخب النيبال الطاولة على لبنان بالفوز 2-1 ليبلغ النهائي في أول مشاركة له بعد أن تلقى دعوة المشاركة في البطولة "كضيف شرف".

ويسعى المنتخب الأردني إلى تحقيق لقبه السادس، بعد أن حقق اللقب أعوام 2005 و2007 و2014 و2019 و2022.

وفجر منتخب النيبال مفاجأة كبيرة في البطولة، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته أمام كل من العراق وفلسطين وسوريا في دور المجموعات ثم أمام لبنان في نصف النهائي الذي أقيم اليوم الثلاثاء.

ويقود منتخب النيبال هدافة البطولة سابيترا بهانداري التي سجلت 9 أهداف، في مواجهة الهدافة الثانية ميساء جبارة صاحبة الخمسة أهداف.

متى موعد مباراة الأردن ونيبال؟ 

يلتقي المنتخبان الأردني والنيبالي في نهائي بطولة غرب آسيا 2024 لكرة القدم النسوية، مساء الخميس المقبل، الموافق لـ29 فبراير 2024، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش.

وستتولى قنوات الأردن الرياضة وSSC السعودية، إلى جانب الحساب الرسمي لاتحاد غرب آسيا على يوتيوب، نقل المباراة النهائية مباشرة. 

تصنيفات

قصص قد تهمك