لعنة الإصابات تهدد استمرار مانشستر يونايتد في كأس إنجلترا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ثلاثي مانشستر يونايتد هاري ماغواير ورفائيل فاران وبرونو فرناندز - - X/@FabrizioRomano
ثلاثي مانشستر يونايتد هاري ماغواير ورفائيل فاران وبرونو فرناندز - - X/@FabrizioRomano
دبي-الشرق

تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي برونو فرنانديز ورافائيل فاران مع مانشستر يونايتد، في مواجهة نوتنغهام فورست، في الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء غد الأربعاء.

شهدت قائمة يونايتد لمباراة نوتنغهام استبعاد المدافع هاري ماغواير، بينما هناك شكوك حول مشاركة فرنانديز وفاران.

وكان ماغواير قد تعرض سابقاً لإصابة في الفخذ خلال شهر ديسمبر الماضي، وغاب عن ست مباريات، بينما لم يكن فاران متاحاً لسبع مباريات هذا الموسم.

أما بخصوص البرتغالي فرناندز فيُعتقد أنه تعرض لكدمة في الدقائق الأخيرة من مباراة يونايتد ضد فولهام السبت الماضي، ولا يريد المدير الفني إريك تن هاغ المجازفة به في لقاء الكأس.

ولعب فرنانديز في جميع مباريات يونايتد الـ36 هذا الموسم باستثناء اثنتين، حيث تم إيقافه بسبب التعادل السلبي مع ليفربول وبقي على مقاعد البدلاء في الفوز بكأس الرابطة على كريستال بالاس.

وفي حالة عدم تمكن فرنانديز وفاران من المشاركة في مباراة نوتنغهام، فسيكون لدى يونايتد 10 غيابات، بما في ذلك ليساندرو مارتينيز وتيريل مالسيا وآرون وان بيساكا وماسون ماونت وأنتوني مارسيال.

واعترف إريك تين هاغ مدرب الشياطين الحمر لوسائل الإعلام بالنادي: "لدينا بعض علامات الاستفهام في فريقنا. هاري ماجواير لن يكون متاحًا. برونو أمره مشكوك فيه".

تصنيفات

قصص قد تهمك