مبابي سيتناول العشاء في قصر الإليزيه مع ماكرون وأمير قطر

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي في قصر الإليزيه - franchmedia/x
كيليان مبابي في قصر الإليزيه - franchmedia/x
دبي-محمود ماهر

لبى مهاجم نادي باريس سان جيرمان "كيليان مبابي" دعوة رسمية من رئيس فرنسا "إيمانويل ماكرون" لتناول العشاء معه في حضور أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في قصر الإليزيه، مساء يوم غد الثلاثاء.

ولن تكون زيارة كيليان مبابي لقصر رئاسة الجمهورية هي الأولى، أو المقابلة الأولى مع رئيس الدولة، لكن استقباله في قصر الإليزيه ليس بالأمر العادي بكل تأكيد، حتى بالنسبة لأفضل مهاجم في العالم.

وأكدت صحيفة لوبارزيان الفرنسية أن حفل العشاء الذي ينظمه إيمانويل ماكرون في صالة كبار الزوار بمقر إقامته الرسمي، سيحضره كذلك رئيس نادي باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي"، حيث ستكون على شرف الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأعلن راديو مونت كارلو اليوم الاثنين أن رئيس باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي" سيحضر بعض الاجتماعات المخطط لها بين الرئيس الفرنسي والوفد القطري.

أضافت قائلة "هناك معلومات تفيد بأن ناصر الخليفي لن يشارك في المناقشات المتعلقة بالصراع الدائر في الشرق الأوسط".

وقد يرافق كيليان مبابي بعض رفاقه وشركائه، كي لا يشعر بالغربة خلال هذا العشاء الرسمي الذي سيكون معظمه عن السياسة والحرب في منطقة الشرق الأوسط بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال.

وكان نجم باريس سان جيرمان قد أتيحت له فرصة تناول وجبة عشاء بين رئيس فرنسا وأمير قطر في فبراير 2018، وبعد أيام قليلة من انتخاب جورج ويا رئيساً لجمهورية ليبيريا تمت دعوة مبابي للمشاركة في حفل رسمي بقصر الإليزيه لتناول الغداء بطلب من إيمانويل ماكرون.

تصنيفات

قصص قد تهمك