أنشيلوتي: روديغر يعود أمام إشبيلية... واستقبال أسطورة لراموس

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة ضد خيتافي - 2 فبراير 2024 - X/@MrAncelotti
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة ضد خيتافي - 2 فبراير 2024 - X/@MrAncelotti
دبي-الشرق

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن قلب الدفاع الألماني أنطونيو روديغر سيعود إلى التشكيلة الأساسية للفريق أمام إشبيلية الأحد، بعد عودته من الإصابة، ورجّح أن ينال سيرخيو راموس، القائد السابق للنادي الأبيض، استقبالاً مميزاً في ملعب "سانتياغو برنابيو".

سُئل المدرب الإيطالي عن عودة قلب دفاع إشبيلية، فأجاب: "غداً سيعود راموس وأعتقد بأن برنابيو سيستقبله بمودة كبيرة، كما يستحق أسطورة مثله".

وأضاف: "كان قائداً رائعاً، قائداً حقيقياً، صاحب شخصية. كنت محظوظاً بوجود قادة مثله، (مثل القائد السابق لميلان باولو) مالديني، (القائد السابق لتشيلسي جون) تيري...".

وتابع أن المدافع الألماني أنطونيو روديغر في وضع "جيد جداً وسيكون أساسياً" في المباراة، بعد عودته من الإصابة.

وزاد أن بديله في قلب الدفاع، لاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني، قدّم "أداءً جيداً جداً، لكن أنطونيو عاد وهذا يمنحنا ثقة".

مورديتش وكروس

أنشيلوتي تطرّق إلى تقارير أفادت بأنه عرض على النجم الكرواتي لوكا مودريتش أن ينضمّ على طاقمه الفني، إذا اعتزل اللعب أواخر الموسم، قائلاً: "لا أتحدث عن مسائل شخصية. أعتقد بأن مودريتش سيقرر مستقبله".

كذلك تحدث عن احتمال تجديد عقد الألماني توني كروس، قائلاً: "ليس ابني، لديه كل القدرة العقلية على الاختيار. أعتقد بأنه شخص مسؤول جداً ولديه فكرة واضحة جداً عمّا سيكون عليه مستقبله. يريد التوقف عندما يرى أن مستواه انخفض... لذا بهذا المعنى، أعتقد بأنه سيواصل" اللعب.

واعتبر أن عودة كروس إلى منتخب ألمانيا "لن تمسّ أداءه المرتفع جداً" مع ريال مدريد، وتابع: "أبلغني بذلك، الجميع يركّز على هذا الموسم. في المستقبل؟ لا أحد يستطيع أن يعرف".

"أفضل ظهير في العالم"

أنشيلوتي شدد على أهمية الظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي، قائلاً: "أقدّره كثيراً. أحياناً يكون ذا جودة هجومية جداً... يتمتع بقدرات دفاعية كبيرة. إنه أفضل ظهير في العالم بالنسبة إليّ".

وكرّر نصيحته للتركي الشاب أردا غولر بوجوب "أن يكون صبوراً"، وزاد: "يجب أن أختار اللاعبين الـ11. إنه صغير جداً".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك