برشلونة يراهن على "شهية ليفاندوفسكي" أمام خيتافي

time reading iconدقائق القراءة - 2
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة يحتفل بهدفه في شباك غرناطة - 11 فبراير 2024 - Reuters
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة يحتفل بهدفه في شباك غرناطة - 11 فبراير 2024 - Reuters
مدريد-أ ف ب

يستقبل برشلونة ضيفه خيتافي بملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" السبت، في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

ويُعول البلوغرانا على الشهية التهديفية المفتوحة لمهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الآونة الأخيرة لتخطي عقبة خيتافي العنيد.

عانى ليفاندوفسكي قبل فترة التوقف الشتوية بتسجيله ثلاثة أهداف فقط في 14 مباراة، لكنه سجل تسعة أهداف في 13 مباراة في جميع المسابقات بعد ذلك، بينها خمسة في آخر أربع مباريات، مساهماً في بقاء النادي الكاتالوني على مسافة قريبة من القمة.

وقال مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بعد ثنائية ليفاندوفسكي في مرمى سلتا فيغو نهاية الأسبوع الماضي: "أنا سعيد بأهداف روبرت وبعمله الجاد".

كما سجل اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً هدف برشلونة في مرمى مضيفه نابولي الإيطالي (1-1) الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة.

يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين فقط عن جيرونا الثاني، و8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد. 

في حين يتواجد الضيف فريق خيتافي في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة والربع بتوقيت القاهرة.

في مباراة أخرى، يخوض أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييغو سيميوني معركة شرسة على المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، مع أتلتيك بلباو الخامس كون الفارق بينهما نقطتان.

ويحل أتلتيكو ضيفاً السبت على ألميريا صاحب المركز الأخير والوحيد الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم، فيما يلعب أتلتيك بلباو الأحد على أرض مضيفه ريال بيتيس.

ويلتقي السبت أيضاً غرناطة مع فالنسيا، وألافيس مع ريال مايوركا، والأحد قادش مع سلتا فيغو، ولاس بالماس مع أوساسونا.

تصنيفات

قصص قد تهمك