غرينوود قد يرفض برشلونة كي "يحيي مسيرته" في مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب خيتافي ميسون غرينوود خلال مباراة ضد إشبيلية في كأس ملك إسبانيا - 16 يناير 2024 - AFP
لاعب خيتافي ميسون غرينوود خلال مباراة ضد إشبيلية في كأس ملك إسبانيا - 16 يناير 2024 - AFP
دبي-الشرق

أوردت صحيفة "ذي صن" الإنجليزية أن ميسون غرينوود قد يرفض الانتقال إلى برشلونة، إذا مكّنه مانشستر يونايتد من العودة، من أجل ردّ الجميل للمدرب الهولندي إريك تن هاغ والجمهور.

ونقلت عن مصدر مقرّب من غرينوود قوله: "ميسون احترم القرار الذي اتخذه مانشستر يونايتد بإرساله إلى إسبانيا، لكنه أراد دوماً العودة إلى الفريق بعدما أنهت الشرطة تحقيقها بشأنه".

وأضاف: "إنه يعتقد بوجوب أن يسدّد ديناً للجمهور والمدرب ويرغب في الحصول على فرصة ثانية. بالنسبة إليه، مانشستر يونايتد هو أكبر وأفضل ناد في العالم، وإذا سنحت له الفرصة للعودة فسيفعل ذلك".

وتابع المصدر: "برشلونة ضمن أندية مهتمة بالتعاقد معه. ولكن إذا ألقى يونايتد حبل نجاة لإحياء مسيرته في أولد ترافورد، فسيستقلّ أسرع رحلة إلى الوطن".

غرينوود (22 عاماً) اعتُقل في يناير 2022، للاشتباه في محاولته الاغتصاب والاعتداء والسيطرة القسرية على صديقته السابقة. لكن كل التهم الموجّهة إليه أُسقطت في فبراير 2023.

وألمح جيم راتكليف، المالك المشارك الجديد لمانشستر يونايتد، إلى أن غرينوود قد يعود إلى أولد ترافورد. قائلاً: "أستطيع أن أتحدث عن المبدأ. لن أتحدث عن ميسون. أنت تتعامل مع شباب لم ينشأوا في أفضل الظروف، ولديهم الكثير من المال ولا يحصلون دائماً على التوجيه اللازم".

وأضاف: "نحتاج إلى اتخاذ قرار عادل في ضوء قيم النادي. هذا ما علينا فعله".

تصنيفات

قصص قد تهمك