لاتسيو "المنقوص" ينتصر على تورينو في لقاء مؤجل بالسيري آ

ساري يُحافظ على آمال لاتسيو في المركز الرابع.. وماتيو غندوزي يواصل التألق

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتيو غندوزي يسجل للاتسيو أمام تورينو في الدوري الإيطالي 22-2-2024 - OfficialSSLazio/x
ماتيو غندوزي يسجل للاتسيو أمام تورينو في الدوري الإيطالي 22-2-2024 - OfficialSSLazio/x
دبي-- الشرق

حافظ نادي لاتسيو على آماله في احتلال المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتحقيق الفوز على مضيفه تورينو مساء أمس الخميس بنتيجة 0-2 على الملعب الأولمبي.

ورفع لاتسيو رصيده لـ 40 نقطة في المركز السابع بفارق 5 نقاط عن بولونيا الرابع وأتالانتا الخامس، وبفارق نقطة واحدة عن روما السادس، ومبتعداً بفارق نقطتين عن فيورنتينا الثامن.

وتقدم فريق المدرب ماوريسيو ساري بالهدف الأول في الدقيقة 50 عن طريق لاعبه الفرنسي المتألق هذه الأيام "ماتيو غندوزي" بصناعة من لويس ألبرتو.

وقرر ساري تنشيط خط هجومه بإشراك اللاعب القادم من الدوري الإسباني "فالنتين كاستيلانوس" بدلاً من هداف الفريق الأول تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 55.

 بعد دقيقة واحدة من تعديلات ساري سجل دانيلو كاتالدي هدف لاتسيو الثاني بعد تلقيه تمريرة حاسمة من نجم اللقاء "لويس ألبرتو".

وأضطر لاتسيو لإكمال آخر 10 دقائق من المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد مدافعه الإسباني الشاب ماريو غيلا بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 79، لكن تورينو - صاحب المركز العاشر بـ 36 نقطة - فشل في تسجيل ولو هدف يحفظ به ماء وجهه أمام أنصاره الذين وصل عددهم لـ 25 ألف متفرج.

تصنيفات

قصص قد تهمك