كاسترو يؤكد: العقيدي لا يستطيع المشاركة في دوري أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس كاسترو مدرب النصر السعودي قبل مواجهة الفيحاء إياباً في دوري أبطال آسيا - x/@aawsat_spt
لويس كاسترو مدرب النصر السعودي قبل مواجهة الفيحاء إياباً في دوري أبطال آسيا - x/@aawsat_spt
دبي-الشرق

شدد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي على أن حارس الفريق نواف العقيدي غير مسموح له بالمشاركة مع الفريق أمام الفيحاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، يوم الأربعاء.

العقيدي عوقب بالإيقاف 5 أشهر وبغرامة قدرها 300 ألف ريال من الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب أحداث سبقت استبعاده من معسكر المنتخب في كأس آسيا. 

وكان روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودي اتهم العقيدي و5 لاعبين بالأخرين بالتمرد واستبعدهم من قائمة البطولة التي ودعها "الأخضر" من دور الـ16.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الفيحاء، وُجه سؤال لمدرب النصر كاسترو عن إمكانية مشاركة العقيدي في المباراة في ظل تردد معلومات عن أن الإيقاف لن يسري إلّا في المسابقات المحلية فقط، فأجاب البرتغالي: "معلومات خاطئة. نواف لا يستطيع اللعب في دوري أبطال آسيا".

وبخصوص المباراة، قال كاسترو: "الوقت ضيق بين المباراتين. نعلم أهمية المباراة وجاهزون لها. نتمنى التتويج بدوري أبطال آسيا.

وتابع: "نحترم الفيحاء الذي يملك لاعبين سريعين في الهجوم. سيبحث غداً عن الفوز ونتوقع أن يلعب بخطة هجومية لأن تأشيرة التأهل ما زالت معلقّة". 

وأضاف: "مباريات دوري أبطال آسيا مختلفة وتمتلك طابعاً خاصاً. المباراة لن تكون سهلة. تركيزنا منصب على الفوز وتحقيق التأهل".

وانتهت مواجهة الذهاب بفوز النصر 1-0 سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تصنيفات

قصص قد تهمك