زيدان يتصدر ترشيحات بايرن ميونيخ لخلافة توخيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان خلال مباراة في الدوري الإسباني   - AFP
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان خلال مباراة في الدوري الإسباني - AFP
دبي-الشرق

تصدر اسم أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان ترشيحات مسؤولي بايرن ميونيخ لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للمدرب الألماني توماس توخيل الذي تراجعت معه النتائج على الصعيدين المحلي والقاري.

وودع بايرن ميونيخ تحت قيادة توخيل من أدوار مُبكرة في بطولة كأس ألمانيا لموسمين متتاليين، وفاز بلقب الدوري الموسم الماضي بخدمات خصوم بوروسيا دورتموند.

وجاءت الخسائر الثلاث المتتالية أمام ليفركوزن ولاتسيو وبوخوم خلال الـ 8 أيام الماضية لتبدأ إدارة بايرن ميونيخ في التفكير الجدي لإيجاد حل عن طريق إقالة توخيل.

ولا يزال زين الدين زيدان دون ناد منذ رحيله عن ريال مدريد في صيف 2021، ورشح للعديد من الوظائف مثل تدريب منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، لكن دون تحرك ملموس من تلك الأندية لاتمام الصفقة.

وإلى جانب أولوية التعاقد مع تشابي ألونسو، يُعد زين الدين زيدان حسب تأكيد قناة سكاي سبورت الألمانية، أحد الأهداف الرئيسية لبايرن ميونيخ، نظراً لتمتعه بخبرات هائلة في عالم كرة القدم سواء كلاعب أو كمدير فني.

وتحظى خبرات زيدان بتقدير كبير من جانب مسؤولي نادي بايرن ميونيخ، ولهذا تم ترشيحه لتصدر لائحة المدربين المحتملين لخلافة توخيل.

تصنيفات

قصص قد تهمك