تعادل سلبي في قمة الإسماعيلي والزمالك بالدوري المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
نادر فرج في مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز 19-2-2024 - ismaily sc/x
نادر فرج في مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز 19-2-2024 - ismaily sc/x
دبي-محمود ماهر

سقط الزمالك في نتيجة جديدة سلبية بالتعادل دون أهداف مع مضيفه الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة 13، ليواصل تراجعه في جدول ترتيب الدوري المصري إلى المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن المقاولون العرب صاحب أول مراكز النزول إلى الدرجة الثانية.

شهدت المباراة مشاركة اللاعب المصري المخضرم "عبد الله السعيد" للمرة الأولى مع الزمالك بعد انضمامه لصفوف الفريق قادماً من بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وتحصل مهاجم نادي الإسماعيلي "عبد الرحمن مجدي" على لقب رجل المباراة من رابطة المحترفين المصرية، متفوقاً على لاعبين آخرين قدموا مستوى متميز في اللقاء أمثال عبد الله السعيد ومحمد عمار ونبيل دونغا ومحمد دسوقي، ونجم الإسماعيلي الواعد "نادر فرج" صاحب هدف وتمريرة حاسمة في مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويبتعد الزمالك حالياً بفارق 9 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث المؤهل لبطولة كأس الكونفدرالية الموسم المقبل، ولدى الزمالك مباراة أقل من بيراميدز.

وتساوى الزمالك والإسماعيلي في نفس رصيد النقاط (12) لكن الإسماعيلي لعب ثلاث مباريات أكثر، ما يعني أن الزمالك لديه فرصة لتحسين وضعه في جدول الترتيب إذا حقق نتائج إيجابية في اللقاءات المؤجلة.

تصنيفات

قصص قد تهمك