فان دايك: التحلي بالهدوء تحت الضغط هو أصعب شيء

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول قبل مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 18 فبراير 2024 - X/@LFC_Arabic
فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول قبل مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 18 فبراير 2024 - X/@LFC_Arabic
ليفربول-رويترز

قال فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إن أصعب شيء هو أن يتحلى المرء بهدوء لحظة المعاناة من ضغوط كبيرة، وأكد أن الاستمتاع باللعب هو مفتاح الوصول إلى هذه المعادلة.

يتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة من 25 مباراة، ويتقدم بنقطتين على أرسنال صاحب المركز الثاني، بينما يأتي مانشستر سيتي ثالثاً وله 53 نقطة ومباراة مؤجلة.

ونقل موقع ليفربول عن فان دايك قوله اليوم الإثنين: "التحلي بالهدوء هو أصعب شيء يمكن تحقيقه عندما تكون تحت ضغط كبير. هذه هي رسالتي الأهم. يجب أن تتحلى بالهدوء رغم صعوبة ذلك".

وأضاف المدافع الهولندي الذي احتفل بخوض 250 مباراة مع ليفربول: "ما هي طريقة التحلي بالهدوء؟ الاستمتاع بلعب كرة القدم. يجب أن ينتظر المرء صعوبات. نحن نلعب في الدوري الإنجليزي ونواجه أصعب الفرق التي تريد إبعادنا عن القمة. يجب أن نكون مستعدين للمعاناة".

وفاز ليفربول 4-1 على برنتفورد يوم السبت الماضي، ليحقق فوزه السادس في سبع مباريات، وسيلعب ضد لوتون تاون صاحب المركز 17 يوم الأربعاء في جولة جديدة.

وتعرض ليفربول لضربة بإصابة الثلاثي ديوغو جوتا وداروين نونيز وكيرتس جونز أمام برينتفورد، ومن المنتظر غياب الثلاثي عن مباراة لوتون.

 كما تحوم شكوك حول قدرة محمد صلاح على دخول التشكيلة الأساسية بعدما شارك كبديل أمام برنتفورد، وعقب غياب شهر عن الملاعب بسبب الإصابة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك