نيمار يبدي إعجابه بمنشور ينتقد مبابي

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار وكيليان مبابي قبل مباراة بين باريس سان جيرمان وأوكسير – 13 نوفمبر 2022 - Reuters
نيمار وكيليان مبابي قبل مباراة بين باريس سان جيرمان وأوكسير – 13 نوفمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أظهر النجم البرازيلي نيمار ضمناً امتعاضه من كيليان مبابي، بعد تأكيد رحيل اللاعب الفرنسي عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

ثمة تقارير كثيرة تفيد بأن قائد منتخب فرنسا سينضمّ إلى ريال مدريد الموسم المقبل، بعدما لعب في النادي الباريسي منذ عام 2017، حيث زامل نيمار بين عامَي 2017 و2023، قبل انتقال النجم البرازيلي إلى الهلال السعودي.

وأظهر نيمار إعجابه بمنشور على موقع "إنستغرام"، ورد فيه بشأن رحيل مبابي: "لا ينبغي لأي لاعب أن يسمو فوق مؤسسة. باريس سان جيرمان، مثال لإدارة كرة القدم. عرفوا كيفية الجمع بين أفضل اللاعبين وكان لديهم أفضل فريق على هذا الكوكب".

وأضاف: "عندما بدأ الفريق بتقديم أداء جيد، بدأ غرور (شخص فرنسي) بتعكير الأجواء. بدأ مبابي يشعر بإقصائه، وتحدث معظم (لاعبي) الفريق الإسبانية، وهدد بمغادرة الفريق. ولئلا يخسر مبابي القيّم، بدأ باريس سان جيرمان ببيع الذين لا يتفقون مع تفكير مبابي وجلب اللاعبين الفرنسيين الذين أرادهم".

وتابع المنشور: "بعدما بذل (النادي) كلّ ما في وسعه لجعل كل شيء يسير بالطريقة التي يريدها، أبلغ مبابي باريس سان جيرمان أنه سيغادر النادي مجاناً في نهاية الموسم. وفي النهاية، هذا ما تبقى لباريس سان جيرمان".

المنشور على
المنشور على - instagram.com
تصنيفات

قصص قد تهمك