بوخوم يهزم بايرن ميونيخ ويضع مستقبل توخيل على المحك

خسارة ثالثة على التوالي لبايرن ميونيخ في غضون 8 أيام

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال لاعبي بوخوم بتسجيل هدف في مرمى بايرن ميونيخ - 18 فبراير 2024 - X/@VfLBochum1848eV
احتفال لاعبي بوخوم بتسجيل هدف في مرمى بايرن ميونيخ - 18 فبراير 2024 - X/@VfLBochum1848eV
دبي-الشرق

تكبد بايرن ميونيخ خسارته الثانية على التوالي في الدوري الألماني، بسقوطه على أرض بوخوم بنتيجة 3-2، في الأسبوع 22 من المسابقة، والثالثة في غضون 8 أيام فقط.

وانهزم حامل لقب الدوري الألماني أمام لاتسيو الإيطالي في منتصف الأسبوع الماضي (1-0)، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما.

حاول بايرن ميونيخ الرد على التراجع الرهيب في مستواه، ونجح بالفعل في التقدم على بوخوم بهدف مبكر في الدقيقة 14 عبر نجمه الألماني الواعد جمال موسيالا.

لكن أصحاب الأرض والجمهور قلبوا المباراة رأساً على عقب بتسجيل 3 أهداف متتالية وسط ذهول توماس توخيل الذي وقف مكتوف الأيدي على خط التماس دون تحرك ملموس لإنقاذ الموقف.

سجل تاكوما أسانو هدف بوخوم الأول في الدقيقة 38، وأضاف زميله كيفين شلوتيربيك الهدف الثاني في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني ومن ركلة جزاء، سجل كيفين ستوغر الهدف الثالث لبوخوم في الدقيقة 78.

بينما اكتفى بايرن برد الفعل في مناسبة وحيدة بعد تلقيه لثلاثية كاملة، حين قلص النتيجة في الدقيقة 87 عبر هدافه الإنجليزي هاري كين.

بعد هذه النتيجة بات توماس توخيل مُهدداً بالإقالة من منصبه على طريق سلفه "يوليان ناغلزمان" الذي أقيل في نفس الفترة من العام الماضي.

وتجمد النادي البافاري في المركز الثاني عند النقطة 50 بفارق 8 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن، بينما يحتل بوخوم المركز 11 برصيد 25 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك