توخيل: بايرن ميونيخ يعول على كين لتصحيح المسار

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين لاعب بايرن ميونيخ خلال مواجهة بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني - REUTERS
هاري كين لاعب بايرن ميونيخ خلال مواجهة بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني - REUTERS
دبي-رويترز

قال توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ قبل مواجهة بوخوم في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الأحد إن مهاجمه هاري كين غير سعيد "بما يقوم به" في المباريات الماضية.

لكن بطل ألمانيا أكد أنه يعتمد على كين من أجل تصحيح مساره خلال ما تبقى من الموسم الحالي، كي يفوز بأول لقب دوري في مسيرته الكروية التي غابت عنها البطولات خلال فترته مع توتنهام هوتسبير من 2014 إلى 2023.

وخسر بايرن ميونيخ محلياً بنتيجة 3-0 على ملعب باير ليفركوزن مطلع الأسبوع الماضي، وبعد ثلاثة أيام عاد لينهزم بنتيجة 1-0 أمام لاتسيو الإيطالي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

ولم يهز كين، الذي أحرز لفريقه 28 هدفاً في 29 مباراة في جميع المنافسات هذا الموسم، شباك الخصوم في الهزيمتين وقال المدرب توخيل إن الاتصال بين كين وزملائه في الفريق مقطوع على ما يبدو.

وقال توخيل للصحفيين: "هاري يعرف بالفعل ما يقوم به، وبالطبع هو غير سعيد بالطريقة التي يؤدي بها في المباريات حالياً، ونحن غير راضين بما يقوم به أو لا يقوم به في المباريات."

أضاف "هو شخص الذي يتصرف كقائد للفريق، ولهذا السبب فإن كل شيء على ما يرام بالنسبة لهاري، بوسعه التعامل مع الموقف بسهولة."

ويتخلف بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في آخر 11 موسماً بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر ليفركوزن لكنه لعب مباراة أقل.

وسيلتقي النادي البافاري مع لاتسيو في إياب دور 16 بدوري أبطال أوربا في الخامس من مارس المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك