خيسوس يُفاجئ أوروبا: الهلال فريق من الدوريات الخمس الكبرى

مدرب الهلال سعيد باكتساح الرائد والاقتراب من رقم تاريخي

time reading iconدقائق القراءة - 2
خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال في مواجهة الرائد - 18 فبراير 2024 - X/Alhilal_FC
خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال في مواجهة الرائد - 18 فبراير 2024 - X/Alhilal_FC
دبي-- الشرق

أعرب خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال عن سعادته عقب الفوز على الرائد 3-1 الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 20 من دوري روشن السعودي، مؤكداً خلال حديث صحفي أن فريقه قادم من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، ومؤهل تماماً للمنافسة في أحد تلك المسابقات.

أضاف مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة: "أداء فريقنا في الفترة الحالية يمنحه القدرة على المنافسة في أي دوري من الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا".

وعن اقترابه من كسر الرقم القياسي لأكثر فريق في التاريخ تحقيقا للانتصارات المتتالية، قال خيسوس: "هدفي مع الهلال هو تحقيق الانتصارات لكي أحقق البطولات، والأهم من تحطيم الأرقام القياسية هو تحقيق البطولات".

واصل حديثه "سعود عبد الحميد لم أشركه أساسي لأنه لعب مباراة بأداء عالي أمام سباهان، ولا يزال في طور التمارين الاسترجاعية، كما أنني سعيت إلى إشراك بعض العناصر في هذه المباراة. أنا سعيد بتحقيق الفوز، لكن كان من المفترض أن نخرج بشباك نظيفة".

واختتم: "لعبنا الشوط الأول بشراسة وأداء عالي، وكنت أعرف أن هذا الرتم لن يستمر في الشوط الثاني، لذلك بعد التقدم بثلاثة أهداف شعرنا بالارتياح، وقمت باستبدال عدداً من العناصر".

تصنيفات

قصص قد تهمك