أنشيلوتي: التعادل أمام فايكانو لا يسعدنا ولكنه مفيد للمستقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة رايو فايكانو في الدوري الإسباني - AFP
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة رايو فايكانو في الدوري الإسباني - AFP
دبي-الشرق

اكتفى ريال مدريد بالتعادل أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني وتحدث كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأبيض إلى وسائل الإعلام بعد المباراة لتحليل بعض جوانبها.

يعتقد كارلو أنشيلوتي أن النتيجة التي حققها النادي الملكي خارج قواعده عصر اليوم قد تُفيده في المستقبل إذا ما انحصر الصراع بينه وبين جيرونا على اللقب خلال الجولات الأخيرة، مشيراً في الوقت نفسه عدم سعادته والجهاز المعاون واللاعبين بالتعادل.

أوضح المدرب الإيطالي قائلاً "أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد للغاية وتمكنا من التسجيل كان بإمكاننا تسجيل المزيد، وكانت هناك تسديدة اصطدمت بالقائم، حتى قبل ركلة الجزاء، لعبنا بشكل جيد".

أضاف "بعد ركلة الجزاء، تغيرت المباراة، وكان هناك المزيد من المحاولات، لم يكن من السهل البحث عن أفكار في مثل هذه الحالة، قاتلنا والتعادل لا يسعدنا، لكننا سنواصل العمل، نحن في وضع جيد للغاية، علينا الهدوء والاستعداد جيداً للمباراة القادمة".

وبخصوص تأثير هذا التعادل على مشوار الفريق، أجاب أنشيلوتي: "ماذا عساني أن أقول؟ عليك الفوز بجميع المباريات، ولكن للفوز بالدوري من المهم ألا تخسر المباريات التي لا يمكنك الفوز بها، في بعض الأحيان تكون هناك تعادلات مؤلمة قليلاً، ولكن في النهاية يمكن أن تكون خطوة إيجابية لمساعدتنا على الفوز بالبطولة في المستقبل".

وعن غياب الثنائي إدوارد كامافينغا وداني كارفخال عن المباراة المقبلة في الليغا قال "كامافينجا وكارفاخال سيغيبان عن الجولة المقبلة في الدوري بسبب الاحتجاج والطرد، وكلاهما أمر كان يمكن تجنبه".

أتم "لقد لعبنا بقوة ضد رايو، والحقيقة هي أنهم لعبوا مباراة جيدة جداً، خرجنا بنقطة واحدة، وهو ما لا يسعدنا، لكن في المستقبل يمكن أن تكون نقطة إيجابية".

تصنيفات

قصص قد تهمك