اتفاقية تعاون بين باشاك شهير ومجموعة "سيتي غروب" مالكة مانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مراسم توقيع اتفاقية التعاون بين نادي باشاك شهير التركي ومجموعة سيتي غروب - 18 فبراير 2024 - X/@ibfk2014
من مراسم توقيع اتفاقية التعاون بين نادي باشاك شهير التركي ومجموعة سيتي غروب - 18 فبراير 2024 - X/@ibfk2014
دبي-الشرق

أعلن نادي إسطنبول باشاك شهير التركي، الأحد، عن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة "سيتي غروب" الإماراتية، التي تمتلك أيضاً ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وتروا الفرنسي.

بطل الدوري التركي في عام 2020 أعلن عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به، عن توقيع الاتفاقية مع مجموعة سيتي لكرة القدم، ليصبح النادي الرقم 13 الذي يدخل تحت مظلة المجموعة.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم المجموعة الاستشارات لنادي إسطنبول باشاك شهير، الذي يهدف إلى النمو والنجاح، في العديد من مشاريع كرة القدم بما في ذلك استراتيجية كرة القدم طويلة المدى، وفحص اللاعبين، والانتقالات، والتدريب العملي.

وستزود المجموعة أيضاً فريق إسطنبول باشاك شهير بالتوجيهات التي تركز على التخطيط طويل المدى والاستدامة، مع أفضل الممارسات بشأن استراتيجيات انتقال اللاعبين، وتطوير الأكاديمية واستخدام الرؤى المستندة إلى البيانات.

وتمتلك مجموعة "سيتي غروب" نادي مانشستر سيتي، ولكنها تستحوذ أيضاً بشكل كلي أو جزئي على أندية أخرى مثل تروا الفرنسي منذ سبتمبر 2020، ونيويورك سيتي إف سي في الولايات المتحدة، وملبورن سيتي إف سي في أستراليا، ويوكوهاما إف مارينوس في اليابان، ومونتيفيديو سيتي توركي في أوروغواي، وإي سي باهيا في البرازيل.

كما تمتلك المجموعة أيضاً نادي جيرونا في إسبانيا، وسيتشوان جيونيو إف سي في الصين، ومومباي سيتي إف سي في الهند، ولوميل إس كيه في بلجيكا وباليرمو في إيطاليا.

قصص قد تهمك